الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

150 ألف جنيه.. أحمد العوضي يعلن مسابقة جديدة لمن يتوقع اسم شخصيته في الإسكندراني وحق عرب

أحمد العوضي
فن
أحمد العوضي
الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 09:42 م

أعلن الفنان أحمد العوضي تفاصيل مسابقته الثالثة لجمهوره، وذلك لمساعدتهم بمبالغ مالية تصل إلى 150 ألف جنيه، يتم توزيعها على 10 فائزين، وتحمل المسابقة اسم الشقيانين.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورًا، جاء فيه: المسابقة التالتة سؤالين.. اسمي في فيلم الاسكندراني ( بكر الإسكندراني ـ عز الإسكندراني ـ محمود الإسكندراني).

وأضاف العوضي: اسمي في مسلسل حق عرب ( عرب ـ حسن ـ سالم ) والمسابقة 150 ألف جنيه على 10 فائزين.

منشور أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك

وفي وقت سابق، تحدث أحمد العوضي في تصريحات تليفزيونية عن سبب إنشاءه تلك المسابقات، قائلًا: عاوز أرد الجميل ليهم؛ لأن كلنا إيد واحدة والدنيا صعبة علىا لناس كلها، واللي معاه يدي اللي مش معاه، وأنا بنجح عشان الناس بيحبوني وبيتفرجوا عليّا، وبنختار الفائزين بشكل عشوائي ومينفعش حد يقولي والنبي كسبني.

مسلسل حق عرب

ويشارك أحمد العوضي في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل حق عرب، حيث يضم العديد من النجوم أبرزهم هدى المفتي، وفاء عامر، أحمد عبد الله محمود، وليد فواز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

وينتظر العوضي عرض فيلم الاسكندراني، حيث من المقرر طرحه في شهر يناير المقبل بدور العرض، والعمل من بطولة زينة، محمود حافظ، صلاح عبد الله، انتصار، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف.

تابع مواقعنا