الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الأقصر يشكر المواطنين على المشاركة الفعالة بالانتخابات الرئاسية: كنتم على قدر المسؤولية

محافظ الأقصر بلجان
محافظات
محافظ الأقصر بلجان الانتخابات
الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 09:59 م

وجه المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، خالص شكره لمواطني المحافظة في كل مدنها ومراكزها، والذين كانوا على قدر المسئولية، من رجال وسيدات وشباب وكبار السن وذوى الهمم  للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 والتعبير عن رأيهم أمام لجان الاقتراع بكل حرية وشفافية.

محافظ الأقصر يشكر المواطنين على المشاركة الفعالة

وأكد محافظ الأقصر في بيان له، أن ممارسة المواطن حقه الانتخابي تؤكد إدراكه ووعيه بدوره فى صناعة المستقبل وتحقيق الديمقراطية.

وقدم محافظ الأقصر، خالص شكره لرجال الشرطة المصرية، لنجاحهم في تأمين العملية الانتخابية، كما وجه التحية والتقدير لرجال القضاء المشرفين على العملية الانتخابية، لتخرج بهذا الشكل الحضاري المشرف.

وأشاد محافظ الأقصر بأداء الشبكة الوطنية للسلامة العامة والطوارئ بديوان عام المحافظة والجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية ومتابعة سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة وتقديم كافة التيسيرات والدعم اللوجيستي للناخبين للتيسير عليهم لدخول اللجان والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

المؤشرات الأولية

وكشفت اللجنة العامة بقسم الأقصر عن حصول المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على 82534 صوتا، فيما حصل المرشح الرئاسي فريد زهران على 4652 صوتا، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة على 2265 صوتا، والمرشح الرئاسي حازم عمر على 1425 صوتا.

و أظهرت نتائج اللجنة العامة في مركز أرمنت  غرب الأقصر حصول عبد الفتاح السيسي على 65963 صوتا، وفريد زهرا على 7251 صوتا، وعبد السند يمامة على 1463 صوتا، وحازم عمر على 1269 صوتا.

و أوضحت المؤشرات الأولية لعملية فرز اللجان العامة التي أعلنت النتيجة تقدم المرشح عبد الفتاح السيسي، بينما سجلت منافسة متباينة بين كل من المرشح فريد زهران وحازم عمر على والذي جاء في المركز الثاني.

تابع مواقعنا