الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فيديو زيت الزيتون.. لقاء الخميسي تعتذر: كان فيه خطأ في الفواتير

الفنانة لقاء الخميسي
فن
الفنانة لقاء الخميسي
الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 04:37 م

اعتذرت الفنانة لقاء الخميسي عن تصريحاتها الأخيرة بشأن ارتفاع أسعار زيت الزيتون، مشيرة إلى أنها كانت تتحدث من وجهة نظرها ولم تقصد الإساءة لأحد، وكان هناك خطأ غير مقصود في الفواتير.

لقاء الخميسي: بعتذر لو كلامي أساء لأي حد

وشاركت لقاء الخميسي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: بخصوص تصريحات زيت الزيتون وإنه وصل لـ 1200 جنيه، أنا تواصلت مع الشركة وفيه فاتورتين وصلوني.

وأضافت: فاتورة جت بالخطأ وهي 1205 كنت فاكراها لعبوة زيت واحدة، ولكن اكتشفت إن فيه خطأ، وفيه فاتورة تانية اتبعتتلي سعرها 1300 على عبوتين زيت، الأسعار لسه مغلتش وبعتذر عن الخطأ ده.

وتابعت: أنا كنت بتكلم عن الموضوع ده من وجهة نظري، وأنا مش عارفة الأرقام بالظبط، بس أنا سمعت إن الأسعار غليت، وأنا بعتذر لو كلامي أساء لأي حد.

وكانت لقاء الخميسي، أثارت حالة من الجدل عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، بعد مشاركة متابعيها مقطع فيديو تحدثت من خلاله عن ارتفاع أسعار زيت الزيتون، قات خلاله: عندي سؤال وأول مرة أتكلم في الموضوع ده، إحنا رايحين فين بجد، لما إزازاة زيت الزيتون يكون سعرها 1206.

أعمال لقاء الخميسي

يذكر أن لقاء الخميسي شاركت في مسلسل إجازة مفتوحة بطولة الفنان شريف منير، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا حيث دارت أحداثه في إطار درامي كوميدي، حول رب أسرة يفقد وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

شارك في بطولة مسلسل إجازة مفتوحة مجموعة من الفنانين منهم: شريف منير، لقاء الخميسي، سيدة المسرح سميحة أيوب، مراد مكرم، هشام إسماعيل، دنيا ماهر، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع مواقعنا