الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أفلام تكتفي بتحقيق 1000 جنيه في شباك التذاكر.. تعرف عليها

أولاد حريم كريم-
فن
أولاد حريم كريم- البعبع- حسن المصري
الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 10:15 ص

تستمر الأفلام المشاركة في دور العرض السينمائي، في تحقيق إيرادات متنوعة في شباك التذاكر، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك 3 أفلام كانت الأقل نجاحًا في السينما بعد الإيرادات الضعيفة التي حققتها، منها: البعبع، حسن المصري، أولاد حريم كريم.

من الأفلام التي حققت إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر فيلم البعبع بطولة الفنان أمير كرارة،  حيث احتل المركز الأول في ترتيب الأفلام الأقل تحقيقيًا للإيرادات، حيث بلغت إيرادات أمس الأحد 1،006 جنيهات، وهذا ما جعله يتراجع  من دور العرض.

أبطال فيلم البعبع

شارك في بطولة فيلم البعبع مجموعة من أبرز النجوم منهم: أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توته، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

فيلم حسن المصري

بينما جاء في المركز الثاني في قائمة ترتيب الأفلام الأقل تحقيقيًا للإيرادات في شباك التذاكر فيلم حسن المصري بطولة الفنان أحمد حاتم، لتحقيقية إيرادات بلغت  1،060 جنيهًا في دور العرض.

قصة فيلم حسن المصري

تناول فيلم حسن المصري، قصة حسن الذي يعاني من الشعور بالذنب بعد فقدانه لوالدته وشقيقته، ويقبل وظيفة جديدة سائقًا وحارسًا شخصيًا لفتاة مراهقة؛ فيجد الخلاص من خلال حمايتها وإنقاذها من كافة المخاطر مهما تكلف الأمر، وهو من إخراج سمير حبشي.

فيلم أولاد حريم كريم

ويستمر  فيلم أولاد حريم كريم في تحقيق إيرادات منخفضة في شباك التذاكر، حيث احتل المركز الأخير في ترتيب الأفلام الأقل تحقيقيًا للإيرادات ضمن قائمة الإيرادات اليومية، حيث اكتفي بتحقيق 1،261 جنيهًا فقط في دور العرض.

قصة فيلم أولاد حريم كريم

أولاد حريم كريم، تدور أحداثه حول كريم حسين وآيلا، الذي تنشأ بينهم علاقة حب وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا، والعمل من بطولة مصطفى قمر، بشرى، علا غانم، وإخراج علي إدريس.

تابع مواقعنا