الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيرادات الأفلام في السينما| البُعبُع لـ أمير كرارة يكتفي بتحقيق 747 جنيهًا في شباك التذاكر

فيلم البعبع
فن
فيلم البعبع
الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 09:47 ص

حقق فيلم البُعبُع بطولة الفنان أمير كرارة، إيرادات ضعيفة في قائمة إيرادات شباك التذاكر اليومية، ما يجعله مهددًا بالانسحاب من دور السينما.

وبلغت إيراداته أمس الاثنين نحو 747 جنيها، وهذا ما جعله يتراجع في دور العرض، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحاته لـ القاهرة 24.

قصة فيلم البُعبُع

وتدور أحداث فيلم البعبع، حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنين في منزله القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيئا منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

أبطال فيلم البُعبُع

شارك في بطولة فيلم البعبع مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أميرة كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، باسم سمره، محمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

الأفلام المنافسة في دور العرض

ويتنافس في دور العرض السينمائي عدد من الأفلام، منهم: فيلم فوي فوي فوي بطولة الفنان محمد فراج، فيلم وش في وش بطولة الفنانة أمينة خليل، فيلم أولاد حريم كريم، بطولة الفنان مصطفى قمر، فيلم حسن المصري بطولة الفنان أحمد حاتم، فيلم العميل صفر، بطولة الفنان أكرم حسني، فيلم سنة أولى خطف بطولة الفنان بيومي فؤاد، فيلم الخميس اللي جاي بطولة الفنان عمرو عبد الجليل.

تابع مواقعنا