الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ 12 فرش حشيش.. ضبط مسن بحوزته كمية من المواد المخدرة بسوهاج

ضبط متهم - أرشيفية
محافظات
ضبط متهم - أرشيفية
الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 12:31 م

تمكن ضباط وحدة مكافحة المواد المخدرة بمنطقة وسط الصعيد فرع سوهاج، بالتنسيق والاشتراك مع ضباط وحدة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط مسن بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه وزبائنه بدائرة قسم شرطة طهطا شمال المحافظة، وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات.

ضبط مسن بحوزته كمية من المواد المخدرة بسوهاج

تعود تفاصيل الواقعة، عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات، عن قيام المدعو فتحي ا ح، 60 عامًا، عاطل، يقيم دائرة قسم شرطة طهطا، بجلب وحيازة كمية من المواد المخدرة، بغرض الإتجار، متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي والترويج على عملائه.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، قامت مأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم بالاشتراك والتنسيق مع وحدة مكافحة المواد المخدرة، باستهداف المُتحرى عنه، وأمكن ضبطه متلبسًا بحوزته 12 فرشا لمادة الحشيش المخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول.

 

التحفظ على المتهم والمضبوطات رهن التحقيقات 

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

جرى التحفظ على المتهم والمضبوطات بديوان عام قسم الشرطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة وإخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة تحقيقاتها.

تابع مواقعنا