الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تحقيقها مليارات المشاهدات.. شركات اتصالات تستعين بأغنية “بيبي شارك” في حملتها الإعلانية (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 18/مارس/2019 - 04:03 م

استعانت شركة “فودافون” في حملتها الإعلانية الأخيرة للترويج لعرضها الجديد الخاص بالأمهات، بالأغنية الشهيرة “بيبي شارك” والتي تتعبر بنغماتها المبهجة الأختيار الأمثل للأطفال.

وبالتزامن مع عيد الأم، قررت الشركة تكريم الأمهات في عيدهن على طريقتها الخاصة، حيث قامت بتخصيص عرض مميز لهن، وظهر خلال الإعلان أم وطفلها يطلب منها خلالها عدة مواقف يومية هاتفها للاستماع لأغنية ” بيبي شارك”، لترد عليه والدته ردوداً مضحكة مثل “اتحرق، بيعته” في إشارة منها إلى أن طفلها يتسبب في نفاذ الرصيد نتيجة سماع الأغنية طوال اليوم.

تستجيب الأم لطفلها في النهاية وتعطيه هاتفها وذلك بعد تفعيل عرض الشركة الجديدة، لتبدأ سلسلة من المواقف الكوميدية بسبب الأغنية، حيث يقوم الطفل بتشغيلها في كل مكان يذهب إليه بداية من الأسانسير وحتى رجوعهم في نهاية اليوم عند باب العمارة، وبين كل تلك المواقف يتفاعل المحيطين مع الطفل على نغمات الأغنية المبهجة ويبدأ الجميع في الرقص معه بطريقة مثيرة للضحك.

لاقى الإعلان ومن قبله الأغنية، رواج كبير على السوشيال ميديا وبدأ العديد من المتابيعن، وقاموا بتركيب الأغنية على مقاطع من الأفلام المحببة لديهم، وأكد البعض أن “تيمة” الأغنية” عالقة في أذهانهم طوال اليوم منذ مشاهدة الإعلان.

وبالبحث عن أغنية ” بيبي شارك” المثيرة للجدل، وجد أنها نشرت للمرة الأولي عام 2014، ووصلت إلى قائمة أفضل 100 أغنية على موقع “بيلبورد” الفني العالمي.

تلك الأغنية التي لم تتعدى مدتها الدقيقتين فقط، وصل عدد مشاهداتها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” إلى 2,484,646,922 مشاهدة مننذ طرحها وحتى الآن، وبدأت الأغنية كفيديو بسيط على قناة يوتيوب Pinkfong من كوريا الجنوبية، التي تنشر أغاني الأطفال بهدف تعليم اللغة الانجليزية وتطوير القدرات الذهنية والكلامية.

تابع مواقعنا