الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة ضحية زوج شقيقته بالشرقية بعد الحكم على المتهم: قال لنا هلبسكم أسود عليه | خاص

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
الأحد 24/ديسمبر/2023 - 07:10 م

قال لنا هلبسكم أسود على ابنكم وأحزن أخته عليه.. بهذه الكلمات بدأت والدة الشاب مجدي- السائق ضحية القتل على يد زوج شقيقته - حديثها عقب صدور حكم بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد.

وعاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار أحمد الشهاوي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين نصر حسن ومحمد مصطفى، وأمانة سر محمد إبراهيم، اليوم الثلاثاء، المتهم أشرف ح م م - نقاش يبلغ من العمر 40 عامًا - بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات حول ميراث الزوجة من أهلها في نطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير.

أسرة القتيل على يد زوج شقيقته بعد الحكم على المتهم: مكانش يستاهل الموتة دي

أسرة المجني عليه أكدت لـ القاهرة 24، عقب صدور الحكم على المتهم، أن المجني عليه لم يكن يستحق تلك الجريمة التي راح ضحيتها قتيلًا أمام أعين أسرته، مؤكدين أن الدنيا لن تعوضهم رحيله وأن القصاص وحده من يُبرد قلوبهم.

الأسرة استقبلت الحكم بالتأكيد على ثقتهم في القضاء، فيما رفض محامي المجني عليه التعقيب بعد صدور الحكم بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد.

يُشار إلى أن أحداث القضية التي تحمل رقم 12969 جنايات مركز شرطة أبو كبير لسنة 2023، تعود ليوم 25 يوليو الماضي، عندما أنهى المتهم أشرف ح م م، 40 عاما، نقاش ومقيم في نطاق مركز شرطة أبو كبير، حياة شقيق زوجته المجني عليه مجدي متولي محمد، 35 عاما، سائق تروسيكل؛ وذلك بسبب خلافات بين المتهم وزوجته جراء تحريرها محضر ضد المتهم بعدما تركت المنزل بسبب مطالبة المتهم لها بالحصول على نصيبها في الميراث من أهلها، حيث ذهب المتهم يوم الجريمة إلى منزل أسرتها وأنهى حياة شقيقها هناك أمام أعين الأسرة بواسطة سلاح أبيض (سكين).

تابع مواقعنا