الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحكمة توضح الحالة الصحية للبلتاجي بعد أخبار إصابته بجلطة فى المخ (فيديو)

محمد البلتاجي
أخبار
محمد البلتاجي
الإثنين 18/مارس/2019 - 06:18 م

قال المستشار محمد شيرين فهمي، قاضى محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر مع حماس”، إنه وفقًا لقرار المحكمة تم توقيع الكشف الطبي علي المتهم محمد محمد إبراهيم، البلتاجي، وتبين أن الصدر والقلب سليم وضغط الدم في الحدود الطبيعية، والتحليل سكر الدم أيضًا في الحدود الطبيعية.

وأضاف شيرين، أن المذكور واعي ومدرك للزمان والمكان والأشخاص، والذاكرة سليمة والتفكير مترابط، والحالة الذهنية مستقرة، مشيرًا إلى أنه يتم متابعته طبيًا بصفة دورية كسائر نزلاء مستشفي السجن، علمًا بأن القطاع به مستشفيات مجهزة لعلاج النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لعلاجهم والحالة العامة مستقرة.

 

يذكر أن أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكمة طرة، محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر مع حماس”، لجلسة 31 مارس الجاري لمرافعة النيابة العامة، مع التصريح للدفاع باستدعاء شهود النفي، ونبهت المحكمة الدفاع الاستعداد للمرافعة وأشارت بأن مرافعاتهم ستكون في أيام متعاقبة.

وقدمت النيابة العامة، في مستهل جلسة اليوم من قضية “التخابر مع حماس”، كتاب الإدارة الطبية بقطاع السجون، مثبت به انه نفاذًا لقرار المحكمة بتوقيع الكشف الطبي عن محمد البلتاجي، فقد تم توقيع الكشف الطبي عليه.

وأظهر التقرير أن الصدر والقلب سليم، وضغط الدم في الحدود الطبيعية، وتحليل السكر بالدم في الحدود الطبيعية، وتابع التقرير بأن المذكور واعي ومُدرك للزمان والمكان والأشخاص، والذاكرة سليمة والتفكير مترابط، والحالة الذهنية مستقرة.

بعد شائعة مرضه.. النيابة: البلتاجي مدرك الزمان والمكان بعد توقيع الكشف الطبى عليه

تابع مواقعنا