الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيرادات الأفلام في السينما.. محمد إمام يتفوق على آسر ياسين وحسن الرداد في شباك التذاكر

فيلم بلوموندو- فيلم
فن
فيلم بلوموندو- فيلم أبو نسب- فيلم شماريخ
الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 12:01 م

تستمر الأفلام المنافسة في دور العرض المصرية، تحقيق إيرادات متنوعة في شباك التذاكر، حيث ما زال يتصدر فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام قائمة الإيرادات اليومية، ويأتي فيلم الخميس اللي جاي بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، في أسفل القائمة بإيرادات تصل إلى 779، مما يجعله مهددًا بالانسحاب من دور العرض.

وبلغت إيرادات أفلام السينما أمس الاثنين، الموافق 25 ديسمبر، حوالي1،702،034 جنيهًا، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحاته لـ القاهرة 24.

إيرادات الأفلام في السينما

ـ فيلم أبو نسب:1،221،885 جنيه.

ـ فيلم شماريخ: 410،050 جنيه.

ـ فيلم وش في وش:12،562  جنيه.

ـ فيلم العميل صفر: 21،056 جنيه.

ـ فيلم فوي فوي فوي:17،372 جنيه.

ـ فيلم بلوموندو: 9،141 جنيه.

ـ فيلم سنة أولى  خطف: 8،172 جنيه.

ـ فيلم البعبع:1،017 جنيه.

ـ فيلم الخميس اللي جاي: 779 جنيه.

فيلم أبو نسب

يشارك في فيلم أبو نسب، كل من محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وفاء عامر، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

فيلم شماريخ

بينما دارت أحداث فيلم شماريخ حول رؤوف الابن الغير شرعي، الذي يطمح  في اعتراف والده تاجر المخدرات سليم أهل، به، فيعمل معه ويساعده في أعماله القذرة، ويكلف بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من أمينة، ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال مهمته، بل يساعدها على الهروب من براثن والده - قاسي القلب، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

أبطال فيلم شماريخ

ضم فيلم شماريخ في بطولته عدد من الفنانين منهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، أمينة خليل، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

فيلم بلوموندو

ضم فيلم بلوموندو بطولة كل من: حسن الرداد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، رحاب الجمل، إنجي وجدان، هاجر أحمد، والعمل من تأليف حازم ويفي، وإخراج ياسر سامي.

تابع مواقعنا