الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم السويس يشدد على عدم تداول الاجتماعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي

ياسر عمارة وكيل وزارة
محافظات
ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظه السويس
الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 09:35 م

قال ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس، إن المديرية تقوم حاليًا بالاستعداد المكثف لامتحانات الفصل الدراسي الأول في جميع مدارس المحافظة.

تأمين سرية امتحانات السويس

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحات صحفية، أنه عُقد اجتماع مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة والموجهين بحضور سيد حمدان، وكيل المديرية، لمناقشة خطط الامتحانات وتنفيذها في المدارس، مؤكدًا على تأمين سرية الامتحانات وحفظ واستلام وتسليم أوراق الامتحانات والأجوبة.

وأضاف أن الاجتماع تناول كل التفاصيل الخاصة بسير الامتحانات، كما أصدر تعليمات مشددة بتوقف جميع خطط الموجهين والمتابعات واستبدالها بموجه مقيم بالمدرسة خلال فترة الامتحانات والاستعدادات لها، مع التأكيد على نظافة المدارس وصلاحية مرافقها.

عدم تداول أي بيانات أو مكاتبات عبر وسائل التواصل الاجتماعي

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس، على عدم تداول أي بيانات أو تقارير أو مكاتبات تتعلق بالعمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والامتناع عن إجراء اجتماعات تتعلق بموضوعات ذات درجة سرية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، حفاظًا على أمن المعلومات، وعدم استخدام التليفون المحمول داخل اللجان الامتحانية للطالب والمدرس.

وأشار إلى أن اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، وجَّه بالتعاون مع رؤساء الأحياء مع التربية والتعليم لتنظيف محيط جميع المدارس باستمرار، ونشر سيارات الإسعاف طوال أيام الامتحانات؛ للتعامل الطبي في حال وجود أي إصابات بين الطلاب الممتحنين.

وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس مديري الإدارات، بالتأكد من الالتزام بتدريس المناهج الدراسية، وفق الخطط الموضوعة مسبقًا من جانب الوزارة.

تابع مواقعنا