الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميا.. الشرطة الهولندية تلقي القبض على المتسبب في حادث أوتريخت اليوم

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مارس/2019 - 07:59 م

ألقت الشرطة الهولندية القبض على المشتبه به بتنفيذ عملية إطلاق النار اليوم في مدينة أوتريخت بهولندا، وقالت وسائل إعلام هولندية رسمية، إن الشرطة قد تمكنت من القبض على المتهم المتسبب في الحادث.

وكانت الشرطة الهولندية قد أعلنت في وقت سابق من اليوم إن هناك ثلاثة قتلى سقطوا في عملية إطلاق الناء في مدينة أوتريخت، إضافة إلى سقوط عددا من الجرحي.

وعقب الحادث، حذرت الشرطة من الإقتراب من رجل تركي يبلغ من العمر 37 عاما، بعدما تأكدت من هويته عن طريق كاميرات المراقبة وتتبعه عقب إطلاقه للنار على راكب ترام بوسط هولندا اليوم.

وحددت الشرطة الهولندية المشتبه به ويدعى غوكمان تانيش، وقامت بنشر صورته على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ووضعت رقما للاتصال بها حال رؤيته في آي مكان داخل البلاد.

يذكر أن ترام مدينة أوتريخت قد تعرضت إلى إطلاق نار عليه، وخلف الحادث سقوط ثلاثة قتلى، وأصيب آخرون، في حادث «قد يكون إرهابيا» في حي سكني بمدينة أوتريخت وسط هولندا، صباح اليوم الاثنين.

 

وأوضحت الشرطة أن «دوافع إرهابية» قد تكون وراء الحادث، فيما طوقت السلطات ميدانا في محطة للترام بوسط المدينة، حيث وقع الحادث، وانتشرت خدمات الطوارئ في المكان.

 

 

وأفادت شرطة أوتريخت بأنه تم إرسال مروحيات إلى مكان الحادث، وناشدت المواطنين الابتعاد للسماح للمسعفين ورجال الإنقاذ بالقيام بعملهم، وفقًا لسكاي نيوز عربية.

تابع مواقعنا