الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع ربة منزل في حريق اندلع بمنزل نجلها بسوهاج

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 11:58 ص

اندلع حريق في منزل مكون من طابق واحد، ما أدى إلى مصرع ربة منزل، جرّاء إصابتها بحالة اختناق، ناحية دائرة مركز ساقلته جنوب غرب محافظة سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران بمعرفة عناصر قوات الحماية المدنية.

مصرع ربة منزل في حريق اندلع بمنزل نجلها بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق في منزل دائرة مركز ساقلته، ووجود حالة إصابة.

وتبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد مبني بالبلوك الأبيض وملحق به حظيرة ماشيه ملك المدعو ناصر ث ع ا، 45 عاما، عامل – ومقيم بذات الناحية، وتم الدفع بعدد 1 سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة.  

ونتج عن الحريق إصابة والدة مالك المنزل المدعوة عائشة ع م ا، 70 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات الناحية بحالة اختناق، وتم نقلها لمستشفى ساقلته المركزي وتوفيت عقب وصولها.

وبسؤال مالك المنزل، أفاد بمضمون ما سبق، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من توصيلات عشوائية، ونفى الشبهه الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة. 

تابع مواقعنا