الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة على 45 كيانًا تجاريًا بأسوان.. وتحرير 80 محضرًا ومخالفة لقانون حماية المستهلك

جهاز حماية المستهلك
محافظات
جهاز حماية المستهلك بأسوان
الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 03:34 م

شن جهاز حماية المستهلك بأسوان، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة استهدفت 45 كيانا تجاريا، داخل نطاق مدينة أسوان، ومركز ومدينة كوم أمبو وإدفو.

وأسفرت الحملات عن تحرير 80 محضرا ومخالفة لقانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018، لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع، ومجهولة المصدر، ومنتهي الصلاحية، بالإضافة إلى مخالفات نظافة، وعدم حمل شهادة صحية وسجائر واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما أسفرت الحملة عن إعدام 570 كيلو مواد غذائية مختلفة ولحوم ودواجن متغيرة الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستخدام الآدمي وإعدام 23 كيلو أسماك متغيرة الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستخدام الآدمي وضبط 1250 كيلو دواجن مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وضبط كميات كبيرة من السجائر مجهولة المصدر وضبط كميات كبيرة من السولار مجهول المصدر.

مسئولو جهاز حماية المستهلك ينفذون أعمال الحملات 

وقام بتنفيذ أعمال الحملات مسئولي جهاز حماية المستهلك (حسن إسماعيل أحمد، سيد فواز حسن، شاذلي حمدي حكيم)، ومكتب مراقبة الأغذية، بالإضافه إلى مفتشي مديرية التموين بأسوان.

وناشد جهاز حماية المستهلك المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن أية مُخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلك أو المُغالاة في الأسعار وحجب السلع عن التداول أو تخزينها، من خلال الخط الساخن للجهاز 19588 عبر أي خط أرضي يوميا، أو عبر خدمة الواتس اب 01577779999.

تابع مواقعنا