الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر صورة عنصرين إجراميين لقيا مصرعهما في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بكفر الشيخ

العنصرين
محافظات
العنصرين
الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 07:32 م

شهد شارع سوق الأسماك بمدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، تبادلا لإطلاق النيران بين الأجهزة الأمنية وعدد من العناصر الإجرامية شديدي الخطورة تمكنت خلالها الأجهزة الأمنية من الإجهاز على عنصرين إجراميين، وإلقاء القبض على 4 آخرين في اشتباكات نشبت فيما بينهم، وحصل القاهرة 24 على صورة للعنصرين اللذين لقيا مصرعهما على يد قوات الأمن.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقي اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، معلومات من اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي برصد ضباط وحدة البحث الجنائي عناصر إجرامية متخصصة في الإتجار بجوهر مخدر الهيروين والترويج له بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات القانونية والتنسيق مع قطاع الأمن العام، وإدارة مكافحة المخدرات شكلت حملة أمنية مكبرة لضبط هذه العناصر الإجرامية، وأثناء إحكام الضباط السيطرة على المنطقة التي يختبئ فيها العناصر هاجمت العناصر قوات الشرطة، ليجري التعامل بينهم في اشتباكات استمرت من الساعة 5 من فجر اليوم وحتي الساعة 8 صباحا تمكنت خلالها القوات الأمنية من إحكام السيطرة علي المتهمين وتصفية عنصرين من العناصر الإجرامية وإلقاء القبض على 4 من المتهمين.


وتبين من المعلومات الأولية تصفية عنصرين أحدهما يدعى م. ش وشهرته أبو حديدة مسجل خطر شقي، وآخر يدعى س. ع.ع، مسجل خطر شقي، حيث كانت قررت جهات التحقيق نقل جثامين العناصر إلي مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام لتوقيع الصفة التشريحية علي الجثامين وإنتداب أحد الأطباء الشرعيين لبيان سبب وكيفية الوفاة.

تابع مواقعنا