الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحكومة: المشروعات الجديدة تدفعنا لقطع الكهرباء لمدة ساعتين يوميا

انقطاع الكهرباء
سياسة
انقطاع الكهرباء
الأربعاء 03/يناير/2024 - 10:28 ص

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إننا نعترف بوجود ضغوط على شبكة الكهرباء بسبب تزايد الاستهلاك في ضوء المشروعات الجديدة التي يتم افتتاحها وهذا يدفعنا للاستمرار في خطة قطع الكهرباء لمدة ساعتين يوميًا.

الحكومة: المشروعات الجديدة تدفعنا لـ قطع الكهرباء لمدة ساعتين يوميًا بسبب الضغط على الشبكة

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: الحكومة تأمل في الحد من تخفيف أحمال الكهرباء خلال الفترة المقبلة، وتبذل أقصى جهودها للقضاء على هذه الظاهرة، لكنها تأمل في الانتهاء من تخفيف الأحمال قريبا.

وتابع: الفترة الحالية تشهد استمرارا في تخفيف الأحمال لمدة ساعتين، فيما ستعلن وزارة الكهرباء عن الجداول الزمنية لكل منطقة.

وكان المتحدث باسم مجلس الوزراء، على ما تردد بشأن تطبيق أسعار شرائح الكهرباء الجديدة، مشيرا إلى أنه لم يصدر بيان رسمي من وزارة الكهرباء بهذا الشأن، ويمكن التأكد من الوزارة.

وأكد الحمصاني، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الدولة حريصة على دعم المواطنين وإذا كان سيتم إقرار أي زيادة سيتم إعلانها من قبل الوزارة، حيث إنه لم يطلع على أي قرار رسمي من الوزارة بهذا الشأن.

وأوضح أنه تم تأجيل زيادة الكهرباء 3 مرات في السابق، وإذا تم تطبيق زيادة جديدة فإنه سيتم الإعلان عنه، معلقا: "خلينا ننتظر صدور بيان رسمية من وزارة الكهرباء"، حيث حتى هذه اللحظة لم يصدر بيان رسمي من الوزارة.

تابع مواقعنا