الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم بأسوان

اسعاف - ارشيفية
محافظات
اسعاف - ارشيفية
الخميس 04/يناير/2024 - 10:09 ص

شهد طريق إدفو مرسى علم في حدود محافظة أسوان، اليوم الخميس، وقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى نقل ثقيل "تريلا"، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

مصرع شخص وإصابة 2 أخرون


وتلقى مأمور مركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى نقل ثقيل "تريلا"، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، بينما سيتم نقل الجثة إلي المشرحة لعرضها علي الطبيب الشرعي لمعرفة السبب الحقيقي في الوفاة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع آثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين.

أسماء المتوفي والمصابين 

وتبين بالتحريات الأولية ومعاينة مكان الحادث أن المصابين هم: عادل ادم سليمان، يبلغ من العمر 35 سنة، وإصابته جرح بالجبهة والركبة، وعباس يعقوب اسحاق، عمره 32 سنة، وإصابته جروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وجارى التعرف على هوية جثة الشخص الذى لفظ أنفاسه الأخيرة إثر الحادث، واتخاذ اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

تابع مواقعنا