الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير: أحمد نبيل كوكا يحتاج لجهاز واقٍ في القدم.. وسيغيب لمدة شهر

أحمد نبيل كوكا
رياضة
أحمد نبيل كوكا
الخميس 04/يناير/2024 - 10:25 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حجم الإصابة التي تعرض لها أحمد نبيل كوكا لاعب وسط فريق الأهلي، رفقة منتخب مصر الأول وغيابه عن كأس أمم إفريقيا.

وأعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي، مساء أمس الأربعاء، أن أحمد نبيل كوكا تعرض لإصابة على مستوى أربطة القدم، وتأكد غيابه عن كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: أحمد نبيل كوكا تعرض لإصابة رخمة، هي كدمة في مشط القدم بين إصابع القدم، ولن تجعله يشارك مع منتخب مصر.

وواصل شوبير: الإصابة التي يعاني منها أحمد نبيل كوكا، ستجعله يحتاج لارتداء جهاز واقي للقدم، كما إنه سيغيب عن المشاركة لمدة ما بين 3 أسابيع إلى شهر.

أما عن موقف أسامة جلال، فقد أوضح: اللاعب يعاني من إصابة في الركبة، تعرض إليها خلال مشاركته رفقة فريق بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يكن يشعر بأي ألم بسببها.

وتابع تصريحاته، قائلا: أسامة جلال لم يشارك في التدريبات رفقة المنتخب، وعند فحصه تأكدت إصابته في الركبة، كما أنه سيحتاج لفترة ما بين 3 أسابيع بسبب كدمة شديدة، وبالتالي سيغيب عن مباراتين في البطولة لذلك كان من الأفضل استبعاده.

وواصل بشأن موقف أحمد الشناوي: لدي حالة من القلق بشأن إصابته لكنه بدأ في الدخول في تدريبات المنتخب. 

واستكمل عن إصابة محمد الشناوي: لست قلقًا بشأنه إصابته، خاصة وإنه مازال لدينا 10 أيام على بداية مباريات منتخب مصر في البطولة.

واختتم حديثه عن موقف ياسر إبراهيم مشيرًا إلى أن كرة هدف الجزائر في اللقاء الودي الماضي هي السبب، حيث إن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني حمله مسئولية الهدف، كان غضبان منه ولكن ياسر قدم مستوى مميزا للغاية خلال بطولة كأس العالم للأندية والسوبر المصري.

تابع مواقعنا