السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية بسبب الشبورة المائية | صور

غلق الطريق الإقليمي
محافظات
غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية
الأحد 07/يناير/2024 - 09:50 ص

فتحت الجهات المعنية الطريق الإقليمي منذ لحظات أمام حركة السيارات بعد غلقه لعدة ساعات نظرا لما تعرضت له المحافظة من تقلبات في حالة الطقس اليوم

شبورة مائية تضرب المنوفية

وشهدت محافظة المنوفية شبورة كثيفة على كافة الانحاء والطرق الزراعية والمفتوحة بسبب الشبورة المائية التي حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية خلال الساعات الماضية، وناشدت فيها رواد الطرق وقائدي السيارات بتوخي الحذر أثناء السير.

 

إغلاق الطريق الإقليمي بالمنوفية بسبب الشبورة المائية 

وأغلقت قيادة الطريق الإقليمي كارتة الخطاطبة أمام حركة السيارات في الساعات الأولى منذ الصباح الباكر، حافظا على الأرواح والممتلكات خشية التعرض لحوادث سير بسبب عدم الرؤية على الطريق نتيجة نزول السبورة المائية بشكل كبير.

وأعادت قيادة الطريق الإقليمي فتحه مره أخرى أمام حركة سير السيارات بعد انكشاف الرؤية أمام قائدي المركبات، وتحسن حالة الطريق بارتفاع الشبورة المائية.

ويسود البلاد طقس مائل للدفء في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فيما يكون دافئا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويصبح شديد البرودة في الليل على شمال الصعيد، وباردا على أغلب الأنحاء.

غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية بسبب الشبورة المائية 
غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية بسبب الشبورة المائية 
غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية بسبب الشبورة المائية 
غلق الطريق الإقليمي بالمنوفية بسبب الشبورة المائية 

وحذر الخبراء من فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء، على فترات متقطعة.

تابع مواقعنا