الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد نبيل كوكا: فيتوريا يثق في قدراتي وحصلت مع الأهلي على 10 بطولات

أحمد نبيل كوكا
رياضة
أحمد نبيل كوكا
الأربعاء 10/يناير/2024 - 12:05 ص

أكد أحمد نبيل كوكا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن إصابته مع المنتخب حدثت دون أي احتكاك مع زملائه، حيث تعرضت قدمه للالتواء.

تصريحات أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي 

 وأضاف كوكا: كنت أتمنى الوجود في بطولة إفريقيا لأنها الأكبر، وشعرت أن الإصابة لن تأخذ وقتا، وكملت التمرين، ولكن طبيب المنتخب طالبني بعدم استكمال التمرين، وشعرت بالآلام في اليوم التالي وخرجت من المعسكر، وهناك تحسن كبير في حالتي.

وأكمل كوكا: رأيت كمية حب كبيرة من لاعبي منتخب مصر، وحابب أشكرهم، واشكر روي فيتوريا المدير الفني، لأن هذه اللحظة فرقت في معنوياتي، ومحمد الشناوي حارس الفريق قالي لو عايز تيجي نجيبك معانا، مضيفا: كل لاعبي المنتخب كانوا موجودين معي لدعمي بعد الإصابة  وكهربا بيساند كل الناس ويلعب دورا مهما في تهيئة اللاعبين من خلال الهزار.

وأردف: فيتوريا تحدث معي عقب الإصابة لربع ساعة، وأنا بشكره لأنه دائما يثق بإمكانياتي، وضمي للمنتخب في هذا التوقيت يؤكد ثقة فيتوريا في قدراتي ويضاعف من حماسي، مستطردا: موسيماني قام بتصعيدي للفريق الأول للنادي الأهلي مع عدد من زملائي في 2020 وأول مباراة لي مع الأهلي كانت أمام أبو قير للأسمدة في كأس مصر

واختتم كوكا تصريحاته قائلًا: حصلت على 10 بطولات مع الأهلي، وكنت أعشق حضور مباريات الأحمر كجامع كرات من أجل مشاهدة نجوم الفريق عن قرب.

تابع مواقعنا