الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الصحة لـ نائب بكفر الشيخ: مفيش عندنا واسطة أو محسوبية

وزير الصحة أثناء
محافظات
وزير الصحة أثناء تفقد المستشفيات
السبت 13/يناير/2024 - 04:02 م

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وعدد من قيادات الوزارة، عدد من مستشفيات محافظة كفر الشيخ ومركز الأورام الجديد لمتابعة تجهيزات افتتاحه، رفقة  اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وزير الصحة: نقل الأطباء وفقا لسد العجز بالمستشفيات

وأثناء تفقد وزير الصحة والسكان لمستشفى بيلا المركزي، حدثت مشادة مع أحد النواب حول نقل الأطقم الطبية سواء تمريض أو أطباء، ليؤكد الوزير أن نقل الأطقم الطبية من تمريض وأطباء لن يكون هناك فيه واسطة أو محسوبية، وأن عمليات النقل ستتم بشكل واضح دون تدخل أحد.

وعقب ذلك أعطى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، توجيهاته إلى مسؤولي الصحة: متنقلش حد لا بواسطة ولا محسوبية وأن الأمر نفسه ينطبق على التعاقد مع الأطباء في الأماكن التي بها عجز، ويتم نقل الأطباء في الأماكن التي بها عجز، لسد العجز بالمستشفيات.

رافق وزير الصحة عدد من مسؤولي وزارة الصحة من بينهم الدكتور محمد الطيب مساعد الوزير للحكومة والشئون الفنية، والدكتور أنور إسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية، والدكتور أحمد سعفان، رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتور محمد ضاحي، رئيس هيئة التأمين الصحي، والدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور عمرو رشيد رئيس هيئة الإسعاف، والدكتور محمد فوزي رئيس الرقابة والمتابعة.

تابع مواقعنا