الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روي فيتوريا: نحمل آمال ملايين المصريين وسنقاتل لإسعادهم

روي فيتوريا
رياضة
روي فيتوريا
السبت 13/يناير/2024 - 07:18 م

وجه البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر، قبل انطلاق مشوار الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا، رسالة لجماهير الكرة المصرية، قبل 24 ساعة من بداية مشوار المنتخب، في البطولة التي تستضيفها كوت ديفوار. 

رسالة فيتوريا 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، نشر فيتوريا صورة المنتخب الجماعية لبطولة أمم إفريقيا، وعلق عليها قائلا: تبدأ رحلتنا غدًا في كأس الأمم الأفريقية 2024، نحن نحمل فخر وآمال الملايين من المصريين.

وتابع: كان إعدادنا مكثفا ومركزا، والآن هو الوقت المناسب لتحويل كل هذا العمل الشاق إلى عروض لا تنسى في أرض الملعب.

 ‎وأضاف المدرب البرتغالي: مستعدون لمواجهة هذه المنافسة بشجاعة وتصميم. سنقاتل، مباراة تلو الأخرة، لنجلب الفرح والفخر للشعب المصري.

فيتوريا عبر إنستجرام 

موعد مباراة مصر وموزمبيق

وينهي منتخب مصر مساء اليوم تحضيراته لمباراة موزمبيق والمقررة مساء غد الأحد، حيث يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب جاردان بوتانيك في أبيدجان عاصمة كوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر منافسات الدور الأول من بطولة أمم إفريقيا ضمن المجموعة الثانية والتي تضم بجانب الفراعنة منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، وسيكون الفراعنة على موعد في الجولة الثانية لدور المجموعات مع منتخب غانا يوم 18 يناير الجاري، ثم يلتقي منتخب مصر مع منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة لدور المجموعات وذلك يوم 22 يناير الجاري.

تابع مواقعنا