السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في ترعة الإبراهيمية بالمنيا

مستشفي ملوي التخصصي
محافظات
مستشفي ملوي التخصصي
الأحد 14/يناير/2024 - 01:26 م

شهدت قرية بمركز ملوى جنوب محافظة المنيا، اليوم الأحد، انقلاب سيارة ميكروباص بترعة الإبراهيمية، ونتج عنه إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب ميكروباص بمركز ملوي، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى للرعاية الصحية.


انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بين الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج.


وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هي السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم فتح الطريق  مرة أخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، شهد مركز العدوة  شمال محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية،  حادث بشع بعد أن قام شخص من أنهاء حياته شنقا داخل منزلة في ظروف غامضة، وتم نقلة إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا،  إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن ورود بلاغا بقيام شخص بأنهاء حياته داخل منزلة شقنا،  وتم نقلة إلى المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين قيام شخص في العقد الثالث من عمرة بالتخلص من حياته شنقا داخل غرفة منزله، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

كما تكثف رجال الشرطة وفريق البحث الجنائي تحرياتها لكشف ملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 
 

تابع مواقعنا