السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استدرجه لإقامة علاقة جنسية.. كواليس اتهام زوج بإنهاء حياة عشيق زوجته بدار السلام

جريمة الخيانة الزوجية
حوادث
جريمة الخيانة الزوجية - أرشيفية
الإثنين 15/يناير/2024 - 06:40 م

حصل القاهرة 24 على نص أمر إحالة متهم وآخرين لاتهامهم بقتل عشيق زوجة المتهم الأول، إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة.

جريمة الخيانة الزوجية

وأوضح أمر الإحالة في القضية رقم 320 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة دار السلام والمقيدة برقم 26 لسنة 2024 كلي حلوان أن المتهمين قتلوا المجني عليه أشرف.ح عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعدوا لذلك الغرض عصي خشبية وحديدية وأحبالا، وانتهزوا وصوله الى محل الواقعة عقب استدراجه من قبل المتهمة الثالثة لإقامة علاقة غير شرعية، وما أن ظفروا به حتى أحكموا عليه قبضتهم واحتجزوه وكبلوه وأوثقوا وثاقه بالأدوات المار بيانها.

وأشار أمر الإحالة إلى أن ذلك كان مصحوبا بتعذيبات، بأن انهالوا على المجني عليه ضربا بأيديهم وباستخدام الأدوات السالف ذكرها، بالإضافة لأسلاك كهربائية استقرت بمختلف أنحاء جسده - حتي خارت قواه محدثين إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، ولفظ أنفاسه وفارق الحياة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

أمر إحالة المتهم بقتل عشيق زوجته بدار السلام

وأكد أمر الإحالة أن جناية القتل العمد اقترنت بها جنايتان أخرتان، وهما أنه في ذات الزمان والمكان خطفوا المجني عليه أشرف.ح بالتحايل، بأن استدرجوه محل الواقعة، قاصدين من ذلك إقصائه بمنأى عن أعين ذويه، وتمكنوا بتلك الوسيلة من الوصول إلى غايتهم، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واحتجز المتهمون المجني عليه بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك، وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بالقبض على ذوي الشبهة، وكان ذلك مصحوبا بتعذيبات بدنية أوقعوها به سلفا، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وأنهم حازوا وأحرزوا أدوات عصي خشبية وحديدية وأحبالا وأسلاكا كهربائية دون مسوغ قانوني ودون مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

تابع مواقعنا