الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخروج الإجباري عنوان مشاركة ميار شريف في بطولة أستراليا للتنس

ميار شريف
رياضة
ميار شريف
الإثنين 15/يناير/2024 - 10:40 م

لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع النهاية السريعة لمشوار ميار شريف، نجمة التنس المصرية، في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والتي ودعتها اللاعبة المصرية اليوم.

خروج مبكر لـ ميار شريف

واليوم كانت ميار شريف على موعد مع أولى مبارياتها في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، عندما واجهت البلجيكية إليس ميرتينز في الدور الأول للبطولة.

ورغم أن ميار شريف سبق وفازت على منافساتها البلجيكية في بطولة مدريد المفتوحة للتنس العام الماضي، إلا أن اللاعبة المصرية لم تنجح في تكرار فوزها على منافساتها البلجيكية مرة ثانية، بعدما انسحبت من لقاء اليوم بسبب الإصابة.

وخلال المجموعة الأولى من مباراة اليوم وبعد 3 أشواط تعرضت ميار شريف للإصابة، وبعد حصولها على وقت مستقطع للعلاج، عادت ميار شريف لاستكمال المباراة، ووقتها كانت النتيجة تشير لتقدم ميار شريف بنتيجة 2-1، لكن تلك النتيجة سرعان ما انقلبت في نهاية المجموعة الأولى والتي خسرتها ميار شريف بنتيجة 6-2.

وفي المجموعة الثانية من اللقاء واصلت ميار شريف محاولتها للعودة للقاء، لكنها خسرت أول شوطين في تلك المجموعة، لتقرر نجمة التنس المصرية الانسحاب من اللقاء وعدم استكماله، بسبب تأثرها الإصابة، والتي تسببت في خسارتها المباراة أمام منافساتها البلجيكية.

يذكر أن لاعبة التنس المصرية ميار شريف تحتل حاليا المركز رقم 58 في ترتيب لاعبات التنس المحترفات على مستوى العالم، ومن الوارد أن تتراجع نجمة التنس المصرية في التصنيف بعد انسحابها من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

تابع مواقعنا