الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الكان| السنغال تكشر عن أنيابها والكاميرون تحصل على نقطة.. ونجم الاتحاد السكندري يصدم الجزائر

كأس أمم إفريقيا
رياضة
كأس أمم إفريقيا
الثلاثاء 16/يناير/2024 - 12:16 ص

يقدم القاهرة 24 للقراء والمتابعين نشرة أخبار الكان، والتي نستعرض خلالها بشكل يومي أبرز الأخبار اليومية الخاصة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ضمن التغطية الخاصة للبطولة.

السنغال تفوز على جامبيا 

كشر منتخب السنغال عن أنيابه وفاز على نظيره جامبيا بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

تقدم منتخب السنغال بالهدف الأول في الدقيقة 4 من الشوط الأول عن طريق بابا جاي، وفي الدقيقة 52 من سجل لامين كامارا الهدف الثاني لـ منتخب السنغال، ثم في الدقيقة 85 نجح لامين كامارا في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب السنغال في مرمى فريق جامبيا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

الكاميرون تتعادل مع غينيا 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، المباراة التي جمعت بين منتخب الكاميرون وغينيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا.

تقدم منتخب غينيا في الشوط الأول بهدف أحرزه اللاعب محمد بايو في مرمى منتخب الكاميرون في الدقيقة العاشرة، ثم نجح منتخب الكاميرون في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 51 من الشوط الثاني، عن طريق اللاعب فران ماجري.

ترتيب المجموعة 

  1. السنغال 3 نقاط
  2. الكاميرون نقطة واحدة
  3. غينيا نقطة واحدة
  4. جامبيا بدون نقاط

أنجولا بقيادة مابولو تتعادل مع الجزائر 

واستطاع نجم الاتحاد السكندري مابولو قيادة منتخب أنجولا في الحصول على نقطة من منتخب الجزائر في المباراة التي إنتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا. 

تقدم منتخب الجزائر بالهدف الأول في شباك أنجولا في الدقيقة 18 من الشوط الأول عن طريق بغداد بونجاح مهاجم محاربي الصحراء.

وفي الدقيقة 68 حصل منتخب أنجولا على ركلة جزاء، لينجح كريستوفا مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري في تسجيل التعادل لأنجولا في مرمى الجزائر.

 

تابع مواقعنا