الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق أمني للبحث عن باقي أشلاء جثة بدر في مقالب القمامة بعد تقطيع جثمان الضحية

المجني عليه
حوادث
المجني عليه
الثلاثاء 16/يناير/2024 - 10:53 ص

أمرت جهات التحقيق المختصة بتشكيل فريق أمني للبحث عن باقي أشلاء جثة ضحية جريمة  بدر في مقالب القمامة العمومية لمنطقة مدينة بدر التابعة للقاهرة بعد تمزيق الضحية على يد سيدة وعشيقها لأكثر من 40 قطعة متناثرة في صناديق القمامة لإخفاء جثته.

فريق أمني للبحث عن باقي أشلاء جثة بدر

وكشفت التحقيقات أنه بعد إلقاء زوجة بدر وعشيقها أجزاء وأشلاء الضحية في مقالب القمامة تم العثور حتى الآن على 3 أجزاء عبارة عن الكف وجزء من الذراع والقدم، في مقالب القمامة التي يتم تجميع القمامة فيها وحرقها.

وأوضحت التحقيقات أن بعض الأجزاء تم حرقها في مقالب القمامة العامة التي يتم تجميع القمامة فيها، فيما رجحت المصادر المطلعة على التحقيقات أن الأجزاء الحساسة من غير العظم من جسد الضحية تم إحراقها في مقالب القمامة الكبيرة.

تفاصيل جديدة بجريمة بدر

وأما عن اعترافات الزوجة المتهمة بارتكاب جريمة بدر، والتي راح ضحيتها زوجها السائق، كشفت الزوجة تفاصيل مرعبة، حيث روت أمام رجال المباحث جريمتها البشعة بالاشتراك مع عشيقها الذي تربطه صلة قرابة بالزوج – الضحية.

 

تفاصيل مرعبة في جريمة بدر

العلاقة الآثمة بين الزوجة المتهمة وعشيقها ابن عمة الزوج، بدأت قبل عامين، حينما حضر إلى القاهرة من إحدى القرى بوجه قبلي؛ للعمل كعامل رخام في أحد الفنادق، فعزمه الزوج على وجبة غداء، تعرف خلالها على الزوجة عن قرب.

وشهدت مدينة بدر جريمة قتل، حيث أقدمت سيدة بمعاونة شخص آخر على إنهاء حياة زوجها تربطهما علاقة غير شرعية وقطعا جثمانه ووضعاه في أكياس، ثم ألقيا به داخل صندوق قمامة، وأكدت مصادر أن رجال المباحث عثروا على عدد من أجزاء وأشلاء الضحية، فيما يتم البحث عن الباقي، بعد القبض على الزوجة المتهمة في مدينة بدر بالقاهرة.

سيدة تنهي حياة زوجها في مدينة بدر

وكشفت التحريات الأولية، أن الزوجة المتهمة حررت بلاغ تغيب لزوجها منذ عدة أشهر في مدينة بدر، لتكشف بعد فترة مباحث القاهرة، أن الزوجة وشخص آخر وراء اختفاء وتغيب الزوج.

وأوضحت التحريات الأولية عن الحادثة، أن الزوجة المتهمة خدرت المجني عليه بوضع مخدر في الشاي واستدعت شخصا على علاقة بها وتعديا على الزوج بالضرب على رأسه بعصا خشبية، ففقد الوعي، ثم نقلاه إلى الحمام وقطعاه إلى 40 قطعة ووضعاه في أكياس بلاستيكية، ومن ثم إلقاء الأشلاء في صناديق القمامة.

تابع مواقعنا