السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الفراخ والكتاكيت اليوم في بورصة الدواجن

الدواجن اليوم
اقتصاد
الدواجن اليوم
الثلاثاء 16/يناير/2024 - 01:29 م

استقرت أسعار الدواجن والكتاكيت خلال تعاملات اليوم داخل بورصة الدواجن الثلاثاء 16 يناير 2024، ليستقر سعر الكيلو الواحد من الفراخ البيضاء نحو 68 جنيها، في حين تشهد أسعار الكتاكيت ارتفاعات ملحوظة في بورصة الدواجن.

ويرصد القاهرة 24 أسعار الدواجن اليوم وفقا للبورصة العامة للدواجن وهي كالتالي:-

بورصة الدواجن اليوم 

 

الفراخ اليوم

سجل سعر الفراخ البيضاء اليوم داخل البورصة العامة للدواجن نحو 68 جنيها للكيلو الواحد، وسجل سعر الكيلو الواحد من الفراخ الساسو اليوم ببورصة الدواجن بين 71 و72 جنيها.

في حين استقر سعر الفراخ البلدي اليوم داخل بورصة الدواجن نحو 90 جنيها للكيلو الواحد.

لحم أمهات أبيض 

وجاء سعر لحم أمهات أبيض للكيلو الواحد نحو 60 جنيها داخل البورصة العامة للدواجن.

أسعار الكتاكيت اليوم

سجل سعر كتكوت أبيض شركات مستوى يتراوح بين 22 و30 جنيها، فيما سجل سعر كتكوت أبيض قطعان عن عمر يوما واحدا مستوى يتراوح بين 24 و24.25 جنيها، بقيمة ارتفاع 3 جنيهات.

 

 وارتفع سعر كتكوت ساسو بين 22 و23 جنيها، داخل بورصة الدواجن.

 

وسجل سعر كتكوت ساسو بيور مستوى يتراوح بين 23 و24 جنيها.

في حين سجل سعر كتكوت بلدي حر مستوى يتراوح بين 6.25 جنيهات و7.25 جنيهات، في حين سجل سعر كتكوت هجين مستوى يتراوح بين 12 جنيهات و13 جنيها.

وسجل سعر كتكوت جيل ثان مستوى يتراوح بين 16 و17 جنيها، في حين سجل سعر كتكوت روزي بيور مستوى يتراوح بين 19 و20 جنيها.

أسعار البيض اليوم

وجاءت أسعار البيض اليوم داخل بورصة الدواجن ليسجل سعر الكرتونة الواحدة من البيض الأحمر بين 130 و132 جنيها، وسجل سعر البيض الأبيض نحو 130 و131 جنيها للكرتونة، في حين بلغ سعر البيض البلدي بين 140 و142 جنيها للكرتونة الواحدة.

توقعات بشأن أسعار الدواجن استعدادا لشهر رمضان

وقال رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة ثبات واستقرار في أسعار الدواجن حتى عند قدوم شهر رمضان المبارك، نظرا لما نمتلكه من اكتفاء ذاتي للدواجن، واستقرار أسعار الأعلاف، بما ينعكس على سعر الدواجن في مصر، ولن تتخطى أسعار الدواجن الـ 68 جنيها في المزرعة حتى خلال شهر رمضان الكريم.

وأشار رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة، إلى أن أعلاف الدواجن ومدخلات الإنتاج الأساسية بمثابة أهم العوامل التي تؤثر على أسعار الدواجن داخل الأسواق المحلية، وتلعب تكلفة الأدوية والعناية بالدواجن دورا حاسما في تحديد السعر، بالإضافة إلى العرض والطلب على المنتج.

تابع مواقعنا