الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق إسعافي بالفيوم يعيد أكثر من 2 مليون جنيه بحوزة مصاب في حادث سير

المبلغ المالي المردود
أخبار
المبلغ المالي المردود لأهالي المصاب
الثلاثاء 16/يناير/2024 - 06:07 م

توجه رئيس هيئة الإسعاف المصرية، الدكتور عمرو رشيد، بالشكر لإثنين من موظفي الهيئة، وهما مصطفى محمود عبد المجيد ومحمد محمد لطفي؛ لأمانتهما وتفانيهما في العمل، حيث سلما مبلغا ماليا أكثر من 2 مليون جنيه، بحوزة مصاب بحادث على الطريق الصحراوي الغربي.

إعادة أكثر من 2 مليون جنيه بحوزة مصاب في حادث

وفقا لمنشور هيئة الإسعاف المصرية، بدأت الواقعة عندما تعرضت سيارة لحادث عنيف على الطريق الصحراوي الغربي باتجاه محافظة المنيا، وهرعت سيارة الإسعاف لمكان الحادث وعند وصولها، اكتشف الفريق أن المصاب كان يحمل مبلغًا ماليًا يتجاوز المليوني جنيه.

رغم إصابة قائد السيارة واضطرابه في درجة الوعي، تمكن الفريق الإسعافي من تأمين المبلغ وتسليمه لأقارب المصاب، حيث أعرب أقارب وذوي المصابين عن تقديرهم العميق للفريق الإسعافي ورفضوا قبول أي مكافأة مالية قدمت لهم.

فيما أشاد الدكتور عمرو رشيد، بالفريق قائلًا: مثل هذه النماذج المضيئة هي التي ترسم وتشكل ملامح الإنسانية التي تتسم بها المنظومة الإسعافية المصرية، وهي التي جعلت الأمانة عنوانًا وسمة رئيسية لمنظومتنا.

وفي وقت سابق، أقر مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية برئاسة الدكتور عمرو رشيد، زيادة أسعار بعض الخدمات غير الطارئة، مثل النقل للسكن والمتابعة بالعيادات.

وجاء هذا القرار في سياق التوسع في تقديم الخدمات المجانية للفئات الأكثر احتياجا، ومنتفعي مشروع تكافل وكرامة وذوي الهمم، وذلك في أول اجتماع له بعد إعادة تشكيله.

وشهد الاجتماع، الذي عقد في المقر الرئيسي للهيئة بمدينة السادس من أكتوبر، استعراضا لأهم محاور التطوير التي طالت الهيئة في الشهور الماضية، بما في ذلك تحسين مؤشرات الأداء وزيادة القدرة التشغيلية لأسطول الهيئة بنسبة قاربت 90%.

تابع مواقعنا