الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سالي تقاضي زوجها: بيتهمني إني بسرق الفراخ وأديها لأمي

صورة تعبيرية
حوادث
صورة تعبيرية
الثلاثاء 16/يناير/2024 - 08:53 م

تقدمت زوجة تدعى سالي بدعوى طلاق للضرر ضد زوجها، بمحكمة الأسرة، طالبة التفريق بينها وبينه، لاستحالة المعيش معه، مبررة سبب الدعوى، أن زوجها تعدى عليها وتسبب في إصابتها بكدمات وجروح متفرقة، لاتهامها بأنها تسرق الطعام من عش الزوجية “الفراخ”، لكي تعطيه لوالدتها.

سالي تقاضي زوجها: بيتهمني بسرقة الفراخ

وقالت الزوجة أمام قاضى محكمة الأسرة، إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي زواجا تقليديا، عاشت في حياة غير مستقرة منذ اللحظات الأولى من الزواج، وذلك بسبب شكوك الزوج الزائدة واتهاماته لها بسرقة متعلقات المنزل وغيره من طعام وشراب ومنقولات وإعطائها لوالديها.

قضايا محكمة الأسرة

وأضافت الزوجة أنها تحملت أعباء الحياة رفقة زوجها من أجل التغير، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الحياة أصبحت تشبه الجحيم بسبب الشكوك والخلافات والاتهامات الموجهة لها دون مبرر أو وجه حق.

وتابعت الزوجة بأن شريك حياتها عاد من المنزل ذات يوم، وأخبرها بأنه لاحظ أنها تسرق الفراخ من الثلاجة لتعطيها لوالدتها المسنة المريضة، وعندما أنكرت ذلك انهال عليها بالضرب والسباب بألفاظ خادشة وطردها من مسكن الزوجية.

حكايات محكمة الأسرة

قررت الزوجة التوجه إلى محكمة الأسرة، لإقامة دعوى طلاق للضرر ضد زوجها؛ لتعديه عليها بالضرب المبرح لاتهامها بالسرقة الفراج، وإعطائها إلى والدتها، وما زالت الدعوى منظورة حتى الآن.

 

تابع مواقعنا