الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابر حسين نجم منتخب اليد: منتخب مصر الأكثر استعدادًا والأقرب لحصد اللقب القاري

صابر حسين
رياضة
صابر حسين
الأربعاء 17/يناير/2024 - 01:18 م

قال صابر حسين نجم منتخب مصر لكرة اليد السابق، إن منتخب الفراعنة هو الأكثر استعدادًا لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا، مقارنة بالمنتخبات المنافسة، بعد ان خاض مباريات ودية أمام منتخبات ألمانيا والدنمارك والنرويج وهولندا.

صابر حسين نجم منتخب اليد: منتخب مصر الأكثر استعدادًا والأقرب لحصد اللقب القاري


وأضاف حسين في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: نمتلك لاعبين بجودة عالية، مقارنة بالمنتخبات الأخرى المشاركة في البطولة، والهدف لن يقتصر على التتويج باللقب فقط ولكن باستعداداتنا للاستحقاقات المقبلة.

وأردف نجم منتخب اليد: منتخب مصر يدخل البطولة ده وعينه على هدف أول وهو حصد اللقب، الذي يأهله بطبيعة الحال إلى أولمبياد باريس 2024، وأيضا التواجد في بطولة كأس العالم المقبلة 2025.

وتوقع صابر حسين نجم منتخب اليد المربع الذهبي لبطولة أمم افريقيا لكرة اليد في نسختها الـ 26، ليضم كل من منتخبات، مصر وتونس والجزائر والمغرب، مع احتمالية تحقيق مفاجأة جديدة لمنتخب كاب فيردي على غرار وصله للمباراة النهائية في النسخة الماضية من البطولة.

موعد حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد
نطلق حفل افتتاح منافسات بطولة أمم افريقيا لكرة اليد، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بصالة استاد القاهرة الدولي، يعقبها مباراة مصر وغينيا في أولى مباريات الفراعنة بالمجموعة الثانية بالبطولة التي ستكون بداية يوم 17 يناير حتى 27 من الشهر ذاته.

تابع مواقعنا