الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم أنباء قرب انتهاء الأزمة.. فيفا تكشف استمرار 4 قضايا تعطل قيد الزمالك

مجلس الزمالك
رياضة
مجلس الزمالك
الأربعاء 17/يناير/2024 - 04:22 م

شهدت الساعات الماضية، توارد أنباء عن قرب توصل إدارة الزمالك لحل أزمة عقوبة منع القيد، والموقعة على النادي بموجب عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

منصة فيفا تكشف حقيقة حل أزمة القيد في الزمالك

وأظهرت منصة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والمختصة بالكشف عن قائمة الأندية الموقع عليها عقوبات بمنع القيد، وجود 4 قضايا مستمرة لم يتم تسويتها ما تزال متسببة في منع قيد فريق الزمالك.

وبحسب ما يتضح من خلال منصة فيفا، يواجه الزمالك إيقاف القيد لثلاث فترات انتقال في 3 قضايا مختلفة، كان أحدثها بقرار صادر في 22 ديسمبر 2023.

ويواجه الزمالك عقوبة بمنع القيد صادرة بتاريخ 10 يوليو 2023، لكن رفع هذه العقوبة غير محددة بعدد فترات إيقاف محددة، ولكنها مرهونة بسداد الزمالك المستحقات المقررة عليه في تلك القضية.

وبحسب ما تشير إليه منصة فيفا المختصة بالكشف عن قرارات منع القيد الموقعة على الأندية، كان آخر تحديث لقائمة الأندية المفروضة عليها عقوبات يوم الاثنين الماضي، أي قبل 48 ساعة، علما أن تلك القائمة يتم تحديثها يوم الاثنين من كل أسبوع، وذلك بحسب ما هو موضح عبر المنصة.

وفي وقت سابق، كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن موعد انتهاء أزمة القيد في القلعة البيضاء المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم.

وقال أحمد سالم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: خلال الساعات المقبلة تنتهي أزمة القيد في نادي الزمالك بشكل رسمي.

تابع مواقعنا