الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستني الدور اللي يستفزني.. عمر حسن يوسف: بيتعرض عليا أدوار لا تليق بمشواري الفني

عمر حسن يوسف
فن
عمر حسن يوسف
الأربعاء 17/يناير/2024 - 08:24 م

قال الفنان عمر حسن يوسف، إنه يرفض الكثير من الأعمال الفنية بسبب عدم اقتناعه بالأدوار التي تعرض عليه، مشيرًا إلى أن تلك الأعمال لا تليق بمشواره الفني.

وقال عمر حسن يوسف في تصريح لـ القاهرة 24، إنه ليس بعيدًا عن الوسط الفني لكن ينتظر الدور الجيد الذي يستفزه للعودة بشكل مختلف، بعد تعاونه في مشواره الفني مع العديد من نجوم الفن ومن أبرز تلك الأعمال مسلسل الأسطورة، وبالحجم العائلي، والمماليك وغيرها من الأعمال الفنية المهمة.

وتابع عمر حسن يوسف: جاتلي حكاية مع هاني عادل وهبة مجدي من قريب لكن رفضت الدور، وبيتعرض عليا أدوار ضيف شرف، وبرفضها لأنها لا تليق بمشواري وباللي قدمته قبل كده من أعمالي.

عمر حسن يوسف

وأوضح عمر حسن يوسف: التمثيل أكتر شيء بحبه، وأنا مقتنع اللي بيحب حاجة مينفعش يعمل فيها أي كلام وخلاص عشان أكون متواجد على الساحة الفنية، عشان كده بفضل أرفض أعمال بدل ما أقدم أي شغل، وعندي مصدر رزق تاني بعيد عن التمثيل.

ويعد مسلسل المماليك هو آخر أعمال عمر حسن يوسف الفنية، والذي طرح في بداية عام 2022، ودارت أحداث المسلسل حول الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم، ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء وجود الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

تابع مواقعنا