الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يكشف آخر تطورات حالة العامري فاروق

العامري فاورق
رياضة
العامري فاورق
الخميس 18/يناير/2024 - 10:15 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بعد الوعكة التي تعرض لها شهر نوفمبر الماضي.

شوبير يكشف تطورات حالة العامري فاروق

قال شوبير في تصريحات إذاعية: حالة العامري فاروق كما هي لا تقدم على الإطلاق، بعد التراجع الذي حدث الفترة الأخيرة والحالة كما هي، حتى الآن.

وشهدت الفترة الماضية تراجعًا شديدًا في حالة العامري فاروق، حيث علم القاهرة 24 أن نائب رئيس الأهلي تعرض لنزيف جديد في المخ، الأمر الذي زاد من صعوبة الحالة، حيث واجه الفريق الطبي المعالج صعوبة كبيرة في التعامل معها.

وفي الوقت نفسه، كشفت المصادر أن العامري فاروق فاجأته بعض الجلطات في أنحاء مختلفة من الجسم، الأمر الذي لم يحسم معه الفريق الطبي المعالج القرار الأنسب للتعامل مع الحالة، مفضلين عدم الاستعجال، قبل اتخاذ أي قرار.

توصية بعدم السفر للخارج

وفي وقت سابق، تواصل النادي الأهلي بالتنسيق مع أسرة العامري فاروق، مع كونسلتو طبي مكون من فريق طبي كبير به عدد من الخبراء، لبحث إمكانية سفره إلى الخارج لتلقى العلاج بأحد مستشفيات أوروبا وذلك من خلال الاطلاع على الحالة عقب إجراء فحوصات طبية دقيقة وشاملة، على أن يتم حسم الموقف بعد الكونسلتو باستشارة فريق طبي في أوروبا.

ومن جانبه، أوصى الكونسلتو الطبي الذي أجرى الفحوصات الطبية لـ العامري فاروق باستمراره داخل المستشفى المتواجد بها حاليًا، وعدم سفره إلى الخارج أو نقله بالطائرة لتلقي العلاج.

وعلم القاهرة 24، من مصادر مقربة، أن الكونسلتو الطبي الذي أجرى الفحوصات الطبية لـ العامري فاروق أكد أنه يتلقى رعاية جيدة داخل المستشفى، وأن سفره إلى الخارج لن يضيف أي شيء جديد عما يتم تقديمه حاليًا.

تابع مواقعنا