الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير تكشف حقيقة استبعاد مارسيال من التدريبات الجماعية لفريق مانشستر يونايتد

مارسيال
رياضة
مارسيال
الخميس 18/يناير/2024 - 08:44 م

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة استبعاد اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال من التدريبات الجماعية لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضحت تقارير سابقة أن اللاعب تم استبعاده من قبل الهولندي تين هاج عن التدريبات الجماعية للفريق منذ تعرضه للمرض في الشهر الماضي، مشيرة إلى أن اللاعب يتدرب منفردًا.

 حقيقة استبعاد مارسيال عن تدريبات اليونايتد

ونفت صحيفة ESPN غياب اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال عن التدريبات الجماعية لفريق مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة وفقًا لمصادرها الخاصة أنه لا يوجد أية خلافات بين اللاعب الفرنسي والمدرب الهولندي تين هاج، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب بشكل طبيعي في حالة عودته إلى لياقته البدنية بشكل كامل.

وفي سياق متصل، تحدث تين هاج في وقت سابق عن اللاعب الفرنسي عقب انتهاء مباراة الفريق الإنجليزي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الهولندي، إن سبب استبعاد اللاعب من قائمة الفريق وقتها كانت بسبب حالته البدنية السيئة، مؤكدًا أن اللاعب سيشارك بشكل طبيعي في المواجهات المقبلة في حالة عودته إلى الحالة البدنية المعتاد عليها اللاعب.

ويذكر أن عقد اللاعب الفرنسي مارسيال سينتهي في نهاية الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد، ومن المرجح أن يرحل اللاعب الفرنسي في حالة عدم تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي.

موعد مانشستر يونايتد المقبلة

ومن المقرر أن تكون المواجهة المقبلة لفريق مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق نيوبورت كاونتي في الدور الرابع يوم الأحد 28 يناير الجاري.

تابع مواقعنا