الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق أعلى فندق شهير بالدقي

جانب من الحريق
حوادث
جانب من الحريق
الجمعة 19/يناير/2024 - 04:26 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة من السيطرة على حريق نشب أعلى فندق شهير في منطقة الدقي.

السيطرة على حريق أعلى فندق شهير بالدقي

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا بنشوب حريق أعلى سطح  فندق شهير بمنطقة الدقي في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه.

ونشب حريق أعلى أحد الفنادق الشهيرة في منطقة الدقي، وهرعت على الفور قوات الحماية المدنية مدعومة بـ 4 سيارات إطفاء للسيطرة عليه، وتم فرض كردون أمني والسيطرة عليه وإخماده، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بالأرواح، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائي.

وفي وقت سابق، نشب حريق في مخزن بالقرب من كورنيش وشاطئ بورسعيد، وكادت السنة اللهب أن تصل إلى الكافتيريات المتواجدة هناك، إلا أن قوات الحماية المدنية حالت دون ذلك.

وتلقت قوات الحماية المدنية بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق بالقرب من إحدى الكافتيريات، وعلى الفور جرى الدفع بفريق بقيادة العميد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية بـ بورسعيد، ورئاسة العقيد هاني المهدي، وتم الدفع بسيارتين وأفراد لسرعة التعامل من الحريق.

وأخذت النيران في التصاعد بكثافة، وانتقلت قوات الحماية المدنية وتبين اندلاع الحريق في مخزن به مخلفات، وكانت تقترب من الكافتيريات خاصة وأن هواء البحر يساعد في تطاير ألسنة اللهب، وعلى الفور تم التعامل بالسيارتين وإخماد الحريق بصورة كاملة، كما تم تبريد أعمال الإطفاء لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى أو تصاعد أدخنة مرة أخرى.

تابع مواقعنا