الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هوجو بروس: لم نلعب مباراة سيئة ضد مالي.. ونتوقع مباراة صعبة أمام ناميبيا

هوجو بروس
رياضة
هوجو بروس
السبت 20/يناير/2024 - 04:38 م

تحدث هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، عن المباراة المقبلة لفريقه أمام منتخب ناميبيا، لحساب الجولة الثانية، من كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.

تصريحات هوجو بروس المدير الفني لجنوب إفريقيا

وقال هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، إن الفريق لا يستطيع تحمل ارتكاب نفس الأخطاء التي كلفته المباراة التي يشعر أنها كانت بين أيديهم أمام مالي في مباراتهم الافتتاحية.

وفي حديثه بالمؤتمر الصحفي، أضاف هوجو بروس إنهم يتوقعون مباراة صعبة ضد فريق يلعب معظم لاعبيه في جنوب إفريقيا وهو منتخب ناميبيا.

وتابع: لقد شعرنا بخيبة أمل كبيرة بعد الهزيمة أمام منتخب مالي لأننا لم نلعب مباراة سيئة، ندرك أن الأمر سيكون صعبًا في ظل تواجد اللاعبين الناميبيين في جنوب إفريقيا. 

وأكمل هوجو بروس: الشيء الوحيد الذي لا يمكننا فعله هو تكرار نفس الأخطاء التي ارتكبناها مع مالي، ويمكننا أن نلعب مباراة جيدة في الشوطين الأول والثاني.

واختتم تصريحاته: سيكون لديهم معنويات عالية وسيكون لديهم حافز إضافي، لذلك نتوقع مباراة جيدة، لكننا أيضًا نعمل بجد ونستعد وفقًا لذلك لمباراة صعبة.

لا بديل عن الفوز لـ منتخب جنوب إفريقيا في مباراة ناميبيا

ويحتاج منتخب جنوب إفريقيا للفوز ولا شيء سوى الفوز، لأن أي شيء غير الانتصار لـ البافانا بافانا، يعني النهاية بالنسبة لهم، في حين أن فوز ناميبيا يمكن أن يكون بمثابة إعادة كتابة لكتب التاريخ حيث سيظهرون لأول مرة في مراحل خروج المغلوب بعد ثلاث محاولات سابقة.

تابع مواقعنا