الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشيشة السبب.. عروسة تقاضي زوجها لعدم انضباطه في مواعيد العودة للمنزل

شيشية- أرشيفية
حوادث
شيشية- أرشيفية
الإثنين 22/يناير/2024 - 10:22 ص

تقدمت عروس تدعى نسرين. ا بدعوى طلاق للضرر  ضد زوجها بمحكمة الأسرة بسمنود طالبة التفريق بينها وبينه عقب الزواج بشهر ونصف، مبررة دعواها أنه تعدى عليها دون رحمة أثناء نقاش دار بينهما حول تأخره عن العودة إلى المنزل.

 حكايات محكمة الأسرة 

 

نسرين عروس دخلت عش الزوجية منذ شهر ونصف ليس أكثر عقب قصة حب قصيرة نشأت بين الطرفان وعلى الرغم من حبها له، إلا أنها قررت الانفصال عنه بعد إهانتها والتعدي عليها وتكسير بعض منقولات المنزل.

محكمة الأسرة

بدأت أزمة نسرين مع زوجها عقب الزواج بأيام قليلة، لملاحظتها تأخره عن المنزل حتى الساعة 3 صباحا وتناوله الشيشة مع أصدقائه عكس ما كان يحدث قبل الزواج فبحسب روايتها لم تفعل سوى أنها عاتبته ذات يوم وطلبت منه ألا يفعل ذلك مرة أخرى وبتهديدها بالطلاق منه تحول إلى وحش تعدى عليها.

أسرار محكمة الأسرة 

ذات يوم نشب خلاف زوجي بين الزوجين عقب عودته إلى مسكن الزوجية لمعاتبها له حول تصرفاته وتأخره خارج المنزل وتركها بمفردها به وتناوله الشيشة، تطاول الأمر إلى تهديدها بالطلاق ليفقد الزوج أعصابه ويتعدى عليها بقسوة.

قررت الزوجة الانفصال عنه عقب شهر ونصف فقط زواج نتيجة تصرفاته الغريبة وآخرها تعديه عليها بهذه الطريقة وتوجهت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق للضرر لاستحالة العيش معه عقب تعديه عليها.

تابع مواقعنا