الثلاثاء 18 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 بالقاهرة

طلاب
تعليم
طلاب
الأحد 21/يناير/2024 - 07:54 م

موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024 بالقاهرة.. يبحث عنه الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم عبر جروباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2024


ومن جانبه، كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، عن موعد إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الدور الأول بالقاهرة للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بالمدارس بشكل موحد

وأكد المصدر في  تصريح خاص لـ القاهرة 24، أنه سيتم إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بالمدارس بشكل موحد على مستوى المحافظة بعد أسبوع من انتهاء  الطلاب من الامتحانات التي من المقرر أن تنتهي الأربعاء المقبل، وذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ القاهرة، وأشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وأضاف المصدر، أنه تم التشديد على الإدارات التعليمية بمراعاة الدقة والموضوعية في أعمال التصحيح ورصد الدرجات لحصول كل طالب على حقه.


وفي وقت سابق، أشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام تعقد ورقية وإلكترونية للطلاب الذين لديهم أجهزة التابلت وتدربوا عليها بالنسبة لطلاب أولى ثانوى أما الطلاب الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت أو تسلموا الأجهزة ولو يتم تدريبهم على كيفية الإجابة عن الأسئلة الإلكترونية سوف يؤدون الامتحانات ورقيا فى المدارس وفق جداول الاختبارات المعلنة من قبل الإدارات التعليمية والمدارس.

وأشارت الوزارة، إلى أن الامتحان الإلكترونى يعقد على شبكات المدارس، وتم التنسيق مع مديريات الكهرباء على مستوى الجمهورية لعدم انقطاع الكهرباء أثناء تأدية الطلاب للامتحانات، مشددة على أي طالب يتعرض لمشكلة تقنية أو فنية سوف يتم تعويضه بامتحان ورقى فى نفس التوقيت الخاص بالامتحان

تابع مواقعنا