السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا لم تغنِ نجاة الصغيرة لايف في حفل Joy Awards؟.. نكشف الكواليس والأسرار

نجاة الصغيرة
فن
نجاة الصغيرة
الإثنين 22/يناير/2024 - 04:45 م

حالة كبيرة من الجدل أثارتها، المطربة الكبيرة  نجاة الصغيرة، التي فاجأت جمهورها بظهورها، في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم يوم السبت الماضي بالمملكة العربية السعودية، حيث كان هذا الظهور بعد فترة غياب تخطت الـ 20 عامًا.

وكشف مصدر لـ القاهرة 24، أن المطربة نجاة كانت من المقرر أن تُغني لايف مع جمهورها، وتقدم أغنيتها الشهيرة أنا بعشق البحر، وتدربت عليها ولكن بعد ذلك تعثرت بسبب ضيق الوقت، وإجهادها في البروفات، لذلك اضطر القائمون على الحفل استبدال الايف بـ البلاي باك أو الأغاني المُسجل.

لقطات من الظهور الخاص لـ نجاة الصغيرة في  حفل توزيع جوائز Joy Awards

نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards

وأبهرت نجاة الصغيرة مستمعيها، بعد ظهورها على الشات من جديد، بعد فترة غياب طويلة، امتد لأكثر من 20 عامًا، فكان ظهورها مفاجأة للجميع، هذا بالإضافة إلى تقديمها واحدة من أهم أغانيها الفنية، وهي أغنية عيون القلب، التي كتبها الخال عبد الرحمن الأبنودي، ولحنها الموسيقار الكبير محمد الموجي.

لقطات من الظهور الخاص لـ نجاة الصغيرة في  حفل توزيع جوائز Joy Awards

ومنذ قليل، ردت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، على إمكانية تكريم نجاة في مصر بعد ظهورها في السعودية، حيث قالت في تصريحاتها لـ القاهرة 24 إن قيثارة الشرق نجاة الصغيرة تُكرم على مدار العام، من خلال أعمالها التي تعرض في دار الأوبرا المصرية، وأن تكريمها لا يحتاج ليومًا بل إننا نكرمها على مدار العام.

تابع مواقعنا