الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

مصرع شخص وإصابة 2
محافظات
مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
الثلاثاء 23/يناير/2024 - 10:02 ص

لقي شاب في العقد الثاني مصرعه، وأصيب اثنان آخران، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي لقرية قصر الباسل باتجاه الفيوم بدائرة مركز إطسا، وذلك بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.


 

 

تفاصيل وفاة شخص في حادث بالفيوم

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة إطسا، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، على الطريق الزراعي لقرية قصر الباسل بدائرة المركز ووجود متوفى ومصابين.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة إطسا، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الطريق الزراعي لقرية قصر الباسل، وتبين مصرع شاب يدعى “ محمد يحي  “  22 عاما، وإصابة كل من: “ حاتم.ج  “ 20عاما،مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و“حسن.ط  “ 23عاما مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجميعهم مقيمين بقريه قصر الباسل بالفيوم، وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في حدوث الحادث.

نقل الجثة والمصابين للمستشفى  

 

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق، كما جرى نقل المصابين إلى نفس المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وجرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام المارة على الطريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، والتي صرحت بتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير، عقب إنهاء تصاريح الدفن.

تابع مواقعنا