السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختناق بسبب مشهد أكشن.. تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد العوضي بعد تعرضه لأزمة صحية

أحمد العوضي
فن
أحمد العوضي
الثلاثاء 23/يناير/2024 - 12:47 م

حالة من القلق انتابت جمهور الفنان أحمد العوضي خلال الساعات الأخيرة بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي

علم القاهرة 24 من مصادر مقربة من الفنان أحمد العوضي، أنه كان يقوم بتصوير مشهد أكشن واستنشق كمية كبيرة من أول أكسيد الكربون وتعرض على إثر هذا الأمر لأزمة تنفسيه استدعت دخوله المستشفى وعلى الفور تم إسعافه.

نقل أحمد العوضي للمستشفى

وكان الفنان أحمد العوضي تعرض لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم، إذ قالت مصادر دخل أحد المستشفيات ليلة أمس إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجأة، إضافة إلى أن الأطباء القائمون على متابعة الحالة الصحية لأحمد العوضي منعوا عنه الزيارات لحين استقرار حالته الصحية.

أحمد العوضي

أخر أعمال أحمد العوضي

ويعرض حاليا في جميع السينمات بمصر والوطن العربي فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف، وضم العمل كلا من: زينة، حسين فهمي، محمود حافظ، بيومي فؤاد والعمل من تأليف  الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

قصة فيلم الإسكندراني

 وتناول العمل قصة بكر الإسكندراني، الذي يخوض صراعات عديدة مع والده وابن عمه وحبيبته، ويقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وعندما يعود بعد أن أدرك نفسه تعود الصراعات وتطارده من جديد.

مسلسل حق عرب رمضان 2024

ويعكف الفنان أحمد العوضي خلال الفترة المقبل على انتهاء تصوير مسلسل حق عرب ليشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، ويشاركه في العمل كلا من: هدى المفتي، كارولين عزمي، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، وسلوى عثمان، كما يضم المسلسل أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، ووفاء مكي. 

مسلسل ضرب نار

عرض للفنان أحمد العوضي فر رمضان 2023 مسلسل ضرب نار، وضم العمل: مها نصار، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربي، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدي، زينة منصور، وغيرهم والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

تدور أحداث مسلسل ضرب نار حول جابر بعد أن يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

تابع مواقعنا