الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق الشناوي عن ظهور نجاة الصغيرة: حست بنبض الناس.. وواثق إنها كانت سعيدة بالتكريم

نجاة الصغيرة وطارق
فن
نجاة الصغيرة وطارق الشناوي
الأربعاء 24/يناير/2024 - 08:57 ص

علق الناقد الفني طارق الشناوي على حالة الجدل، التي أُثيرت في الأيام الماضية، بعد الظهور المفاجئ لـ  نجاة الصغيرة، في حفل توزيع جوائز Joy Awards، مؤكدًا أنها تستحق أن ترى الحب في عيون جمهورها، لأنها تصنع الشعور من نبض قلوبهم.

 

طارق الشناوي عن ظهور نجاة الصغيرة: تكريم في توقيته المناسب

 

وقال طارق الشناوي في تصريحات لـ القاهرة 24: نجاة أعظم تكريم حصلت عليه في هذا السن. ترى  في عيون كل الناس وتخلق المشاعر من نبض قلوبهم، وأكثر من أسعد بهذا التكريم هي نجاة نفسها، وجاء هذا التكريم في وقته المناسب.

تابع طارق الشناوي: يكفي أنها تستشعر نبض الناس، ولم يطلب أحد من الجمهور الوقوف تحية لنجاة، ومن الجميل أن  يعيش الإنسان لحظات يرى فيها كل هذا الحب.

حفل Joy Awards

 

وسبق، وأقيم حفل توزيع  Joy Awards، يوم السبت الماضي بالمملكة العربية السعودية، وضمت قائمة الحضور نخبة من الفنانين والنجوم من الوطن العربي، أبرزهم والفنانة نجاة الصغيرة، التي كانت مفاجأة الحفل.

 

ظهرت نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز Joy Awards، بعد غياب دام أكثر من 20 عامًا، وسط استقبال وترحيب من الجمهور، قبل أن تشيد بأغنيتها الشهيرة عيون القلب، وتسلمها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بتكريمها بشكل خاص.

 

دينا عن ظهور نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards: أنا مع ظهورها مش ضد

 

ومن جانبها تحدثت الفنانة دينا على الانتقادات التي طالت الفنانة نجاة الصغيرة،  بسبب تقدمها في العمر، بعد ظهورها المفاجئ في حفل Joy Awards، بعد غياب ما يقرب من 20 عامًا.

 

وقالت دينا خلال لقائها مع القاهرة 24: على الأقل بعد سنين العمر الطويلة ديه اللي أديتها للفن، أعتقد لو هي حتى أكبر من كده كمان، كان لازم نستوعبها عشان تاخد جائزة ونرفع من روحها المعنوية وتبقى نفسيًا مظبوطة، أنا مع ظهورها مش ضد.

تابع مواقعنا