الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز تصريحات مدربي منتخبي مالي وناميبيا قبل مواجهتهما المرتقبة في أمم إفريقيا

مباراة مالي وناميبيا
رياضة
مباراة مالي وناميبيا
الثلاثاء 23/يناير/2024 - 08:15 م

ظهر كل من كولين بنيامين مدرب منتخب ناميبيا، وإريك سيكو شيل مدرب منتخب مالي، مساء اليوم الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بلقاء المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة في كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

تصريحات مدرب منتخب ناميبيا

قال كولين بنيامين، مدرب منتخب ناميبيا، في تصريحات صحفية قبل المواجهة المرتقبة أمام مالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، إن تلك المباراة مهمة للغاية بالنسبة للمنتخب، موضحًا مدى رغبة الجميع في الاستمرار في البطولة والصعود لدور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف: كل شيء ممكن في هذه المباراة، عندما تكون لدينا فرصة للتأهل إلى الدور الثاني فالأمر رائع، سنلعب على تحقيق الفوز،  نحن نركز على أنفسنا، لدينا مصيرنا في أيدينا ونريد البقاء في المنافسة، نحن نعتمد على اتحادنا ومرونتنا ونريد كتابة التاريخ.

تصريحات مدرب منتخب مالي

من جانبه، تحدث إريك سيكو شيل، مدرب منتخب مالي عن مواجهته الأخيرة في دور المجموعات أمام منتخب جنوب إفريقيا قائلًا: الحالة الذهنية لدينا مازالت كما كانت في بداية البطولة، نحن سعداء لوجودنا هنا في سان بيدرو.

وأتم: من الجيد أننا تأهلنا قبل تلك المباراة، لدينا الكثير من الاحترام لناميبيا، لكننا نريد الفوز للحافظ على صدارة المجموعة، وكما رأينا في البطولة هذه هي المنتخبات التي تسبب الكثير من المشاكل، لديهم كرة قدم جيدة بالتأكيد، ونستهدف النقاط الثلاث.

موعد مواجهة مالي وناميبيا

من المقرر أن تنطلق مواجهة مالي وناميبيا في إطار منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، غدًا مساء الأربعاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

ترتيب المجموعة الخامسة في أمم إفريقيا 2023

تضم المجموعة الخامسة في بطولة أمم إفريقيا 2023 كل من تونس ومالي وناميبيا وجنوب إفريقيا.

ويأتي ترتيب المجموعة الخامسة على النحو التالي:ـ

  1. مالي 4 نقاط
  2. جنوب إفريقيا 3 نقاط
  3. ناميبيا 3 نقاط
  4. تونس 1 نقطة
تابع مواقعنا