الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شوبير: غاضب من حملة الهجوم على الشناوي واتهامه بالهروب

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الأربعاء 24/يناير/2024 - 10:03 ص

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن حالة الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، والحملة التي تعرض لها بعد الإصابة.

تصريحات أحمد شوبير عن محمد الشناوي

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: هناك شيئًا ممتازًا أمس الثلاثاء بعد إصابة الشناوي بخلع في الكتف وهو أن الشناوي جلس مع اللاعبين وحفزهم مطالبًا إياهم بتحقيق اللقب لإسعاد المصريين.

وأضاف أحمد شوبير: أشعر بالغضب الشديد بسبب الحملة التي تعرض لها محمد الشناوي وقلت إنه من الوارد ألا تكون موفقًا في مباراة أو بطولة لكنه لا يقلل من شأنك كلاعب كبير أو حارس عظيم.

وتابع حارس مرمى مصر الأسبق: محمد الشناوي هو حارس مرمى مصر الأول بجدارة واستحقاق وبعد جهد وعرق كبيرين وهو حارس مكافح وخلوق، ومن العيب أن يتم مهاجمته عبر "هاشتاجات" والبعض اتهمه بالهرب وكان لابد أن يكون هناك تأدبًا واحترامًا للرموز.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: الإصابة في الكتف كانت خطيرة سابقًا وكانت من الممكن أن تكون سببًا في اعتزال اللعب لكن الأمر تغير مع التطور وأصبحت عملية مثل كل العمليات.

وفي وقت سابق، قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: بالأمس خرجت بعض الأخبار من بعض المسئولين وناس مقربين من المستشفى المسئولة عن علاج العامري فاروق.

وأضاف أحمد شوبير: الحقيقة أن الخبر جائني من شخص مهم جدًا بما لا يدع مجالا للشك ومن الطبيعي إني لا أنشر على صفحتي أي شيء إلا بعد التأكد منه.

تابع مواقعنا