السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبير صبري لمنتقدي ظهور نجاة الصغيرة: انتو مالكم.. هي اتكرمت من بلد كبير| فيديو

عبير صبري
فن
عبير صبري
الخميس 25/يناير/2024 - 06:51 م

أعربت الفنانة عبير صبري، عن استيائها الشديد من منتقدي ظهور الفنانة نجاة الصغيرة، في الدورة الرابعة من حفل توزيع الجوائز Joy Awards، التي أقيمت الأسبوع الماضي بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت عبير صبري في حوارها مع القاهرة 24، على هامش العرض الخاص لـ فيلم ليلة العيد، إنها حزينة بعد انتقاد بعض الجمهور والإعلاميين، لظهور وتكريم الفنانة نجاة الصغيرة، مضيفة: معجبنيش الموضوع خالص، بتهاجموها ليه؟ بلد كبيرة وعظيمة زي السعودية، ومهرجان كبير زي Joy Awards، اتكرمت بشكل عظيم ولائق وفخم، أيه اللي مزعلهم، هما مالهم بصراحة يعني.

وعلقت عبير صبري: أنا فرحت بيها أوي، وكانت قمر وتجنن وعظيمة، وفرصة لكل الأجيال إنها تشوف حد من الزمن الجميل.

تكريم نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards

وكرمت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة، عن مشوارها الفني، وذلك من خلال حفل توزيع الجوائز Joy Awards في دورته الرابعة، والتي أقيمت الخمس الماضي في منطقة البوليفارد بالمملكة، وجاء الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، وسلمها التكريم المستشار تركي آل الشيخ، وذلك بعد تألقها على خشبة المسرح بأغنية عيون القلب.

الفنانة نجاة الصغيرة

محمود سعد يعلق على أجر نجاة الصغيرة في حفل Joy Awards

سبق وعلق الإعلامي محمود سعد، على الأخبار المتداولة بشأن تقاضي نجاة الصغيرة، نصف مليون دولار، في حفلها الأخير بـ حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، حيث سخر الإعلامي من هذا الرقم الذي لا يكافئ قيمة قيثارة الشرق نجاة الصغيرة، وأوضح في فيديو عبر حسابه على الفيس بوك: نجاة الصغيرة فاكهة في مجتمعنا العربي.

وأضاف محمود سعد: ولما طلعت قالوا دي خدت نص مليون دولار، دا السقف بتاعكم يعني؟!.. إيه نص مليون دولار ده؟، كمان بيقولوا خدت 250 مليون جنيه، وهو ما يعادل الـ 5 ملايين دولار تقريبًا، رقم مش كبير خالص على نجاة، تاخد زي ما تاخد فنانة كبيرة وراحت غنت في حفلة من حقها تاخد فلوس، هي راحت تشارك في حاجة فن، راحت تأدي عمل مقابل مادة، وكل واحد بياخد فلوس حسب قيمته.

تابع مواقعنا