الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قالها هجبلك أكتر منهم.. زوجة تطلب نفقة زوجية: بعد ما بعت دهبي خد الفلوس وهرب

محكمة الأسرة
حوادث
محكمة الأسرة
الجمعة 26/يناير/2024 - 08:02 ص

تقدمت زوجة تدعى و.ا بدعوى نفقة زوجية ضد زوجها بمحكمة الأسرة، بعد 19 سنة من الزواج، مطالبة بإلزامه بالإنفاق عليها، لهروبة من عش الزوجية وسرقة ثمن مصوغاتها الذهبية.

محكمة الأسرة

بكت الزوجة أمام قاضى المحكمة قائلة: أنا اتجوزت من 19 سنة، ماشفش منى غير كل خير طول مدة الزواج، كنت بفني حياتي من أجله هو وأولاده وفى الآخر ضحك عليا وخلانى أبيع دهبى مقابل إنه هيزودهم وأخد الفوس وهرب.

وأكملت الزوجة حديثها أنها تزوجت زواجا تقليديا عاشت فى حياة مستقرة، وأنجبت من زوجها على فراش الزوجية نجلهما إبراهيم، ظلت الحياة مستقرة بينهما حتى تعرض الزوج لأزمة مالية شديدة لتركه وظيفته.

حكايات محكمة الأسرة

ترك الزوج وظيفته دون توضيح الأسباب لشريكة حياته، وظل يقترض الأموال من الآخرين، حتى أصبح لا يسطيع الدفع، وطلب من زوجته ما جعل حياتها مليئة بالخلافات.

ذات يوم طلب الزوج من مقدمة الدعوى بيع مصوغاتها الذهبية كي يسدد ديونه منها، مقابل أنه سيقوم بشراء الكثير منها عقب فترة، وعلى الرغم من أن الزوجة رفضت تماما، إلا أنه ألح عليها حتى وافقت على طلبه. 

وافقت الزوجة على عرض زوجها ببيع مصوغاتها الذهبية مقابل شراء المزيد فى وقت لاحق، لكنها لم تعلم أنه سيخذلها ويتركها بمنزل الزوجية بمفردها ويسرق الأموال ويهرب.

استيقظت الزوجة ذات يوم على كارثة وهي هروب زوجها من عش الزوجية بالأموال فتعرضت لصدمة نفسية، وظلت تبحث عنه كثيرا لكى تفهم لماذا فعل ذلك، دون جدوى، فقدت الأمل في العثور عليه لذلك قامت بمقاضاته، لإلزامه بالإنفاق عليها.

قررت الزوجة التوجه إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى نفقة زوجية، ذلك بعد هروب الزوج من عش زوجية وسرقة أموالها، وامتناعه عن الإنفاق عليها.

تابع مواقعنا