الخميس 20 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب الـ 80 عامًا.. روبرت دي نيرو يبكي بسبب تربية ابنته الرضيعة: أريد أن أكون موجودًا لأطول فترة ممكنة

روبرت دي نيرو وطفلته
كايرو لايت
روبرت دي نيرو وطفلته
الخميس 25/يناير/2024 - 09:52 م

كشف النجم الأمريكي روبرت دي نيرو بطل فيلم Goodfellas، تفاصيل حياته بعد استقباله لطفلته الجديدة جيا وهو في عمر الـ 80، من صديقته تيفاني تشين، وذلك في مقابلة جديدة.

روبرت دي نيرو يبكي بسبب تربية ابنته الرضيعة

واعترف دي نيرو والدموع تملأ عينيه، بأنه ليس متأكدًا تمامًا مما سيحدث عندما تكبر جيا، نظرًا لأنه كبير في السن، لكنه يركز على الاستماع بالوقت معها.

روبرت دي نيرو يبكي بسبب تربية ابنته الرضيعة

وأضاف: كنت سعيدًا جدا بمولد جيا في ذلك السن، وتلك الطريقة اللطيفة جدًا التي تنظر بها إلي تجعلني في قمة سعادتي، وأريد أن أكون موجودًا لأطول فترة ممكنة.

 

ابنة دي نيرو الرضيعة

وأنجبت تشين 45 عاما جيا في 6 أبريل 2023، لكن دي نيرو لم يعلن خبر إنجابها لمدة شهر تقريبا، لكنه بعد ذلك كشف للإعلام عن خبر إنجابه لطفلته السابعة.

أسرة روبرت دي نيرو

وبجانب الطفل الجديد، يمتلك روبرت دي نيرو 6 أولاد منهم الممثلة درينا البالغة من العمر 51 عامًا، والتي تبناها في عام 1971 مع زوجته السابقة ديانا أبوت.

وهو أيضًا أب لابنيه التوأم آرون وجوليان، من صديقته السابقة توكي سميث، وكذلك ابنه إليوت صاحب 25 عامًا، وابنته هيلين  11 عامًا، من زوجته السابقة جريس هايتاور، التي طلقها  في عام 2018  بعد 20 عامًا على زواجهم.

أعمال روبرت دي نيرو

ويعد النجم روبرت دي نيرو من الفنانين المميزين بـ هوليوود؛ حيث اشتهر بـ مشاركته في العديد من الأعمال المميزة منها، فيلم The Godfather، حيث حاز أداؤه بالعمل على استحسان واسع بين النقاد.

روبرت دي نيرو

وترشح روبرت دي نيرو لجائزة الأوسكار 2024 فئة أفضل مساعد عن دوره بفيلم Killers of the Flower Moon،، حيث رشح العمل لعدة جوائز أخرى بالأوسكار. 

 

تابع مواقعنا