الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب جامعة الإسكندرية يزورون معرض الكتاب الدولي بالقاهرة في نسخته الـ 55

طلاب جامعة الإسكندرية
محافظات
طلاب جامعة الإسكندرية يزورون معرض الكتاب
السبت 27/يناير/2024 - 05:40 م

نظمت إدارة رعاية الشباب في جامعة الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس الجامعة وبالتعاون مع إدارة التربية العسكرية بجامعة الإسكندرية، زيارة لعدد من طلاب الجامعة لمعرض الكتاب الدولي بالقاهرة في نسخته الـ 55 والمنعقد خلال الفترة من 23 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

طلاب جامعة الإسكندرية في زيارة لمعرض الكتاب


من جانبه، أوضح شريف صلاح الدين، مشرف الأنشطة الطلابية لفريق القادة الاجتماعيين، أن الزيارة شملت 25 طالب وطالبة من فريق القادة الاجتماعيين، قائلًا: الجولة شملت تفقد المعرض وحضور عدد من ورش العمل بالإضافة لزيارة معرض وزارة الدفاع ومعرض وزارة الداخلية ومعرض هيئة الرقابة الإدارية ومعرض حياه كريمة.

يأتي ذلك في إطار جهود جامعة الإسكندرية وإدارة التربية العسكرية بالجامعة في تنظيم عدد من الفعاليات والندوات التثقيفية بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري والتي تهدف إلى توعية الطلاب والطالبات وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم.

يشار إلى أن مكتبة الإسكندرية تحت قيادة الدكتور أحمد زايد، مدير عام المكتبة، تشارك بجناح في المعرض الذي بدأ في 23 يناير الجاري وحتى السادس من فبراير المقبل وشهد تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لما تقدمه المكتبة.

تابع مواقعنا