الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الحوادث|القبض على 7 صيادين بتهمة كهربة الأسماك.. وضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 750 طربة حشيش

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
الأحد 28/يناير/2024 - 02:05 ص

 شهدت الساعات الأخيرة، العديد من أخبار الحوادث التي شغلت الرأي العام في الداخل والخارج، ويستعرض لكم القاهرة 24 في السطور التالية، نشرة أخبار الحوادث ودفتر أحوال الجريمة، وأبرزها: القبض على 7 صيادين بتهمة كهربة الأسماك خلال صيدها ببحيرة البرلس والقبض على عنصرين إجراميين بحوزتهما 750 طربة حشيش والقبض على تشكيل عصابي بتهمة تقليد وترويج الأختام الحكومية بالإسكندرية.

القبض على 7 صيادين بتهمة كهربة الأسماك خلال صيدها ببحيرة البرلس

 

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن كفر الشيخ من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في الصيد عن طريق الكهرباء من بحيرة البرلس بدائرة مركز شرطة البرلس، ضم 7 صيادين وذلك حال استقلالهم سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية بمدينة بلطيم بدائرة المركز، وبحوزتهم فرد محلي و5 طلقات - 7 قطع أسلحة بيضاء - مولد كهربائي - موتور خاص باللانش قارب خشبي - جركن بنزين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم الصيد عن طريق الكهرباء.

 

القبض على عنصرين إجراميين بحوزتهما 750 طربة حشيش

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 750 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالإسكندرية قبل ترويجها، قدرت قيمتها المالية بأكثر من 5 مليون جنيه.


رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عنصرين إجراميين، مقيمان بمحافظة الإسماعيلية، تخصص نشاطهما الإجرامي في الإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وبحوزتهما 750 طربة لمخدر الحشيش وزنت 75 كيلو جرام ومبلغ مالي، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار.

 

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 5،250،000 جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على تشكيل عصابي بتهمة تقليد وترويج الأختام الحكومية بالإسكندرية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي بالإسكندرية تخصص في تصنيع وترويج الأختام والأكلاشيهات الحكومية المنسوبة إلى الجهات الحكومية المختلفة.

 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بقطاع الأحوال المدنية قيام عاطل "له معلومات جنائية" ومالك ورشة طباعة- مقيمان بمحافظة الإسكندرية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في تصنيع أختام شعار الجمهورية والأكلاشيهات المزورة المنسوبة إلى جهات حكومية مختلفة وبيعها لعملائهما من القائمين بأعمال تزوير المحررات الرسمية مقابل الحصول على مبالغ مالية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما عدد من الأختام لشعار الجمهورية تقرأ بصماتهم لجهات حكومية مختلفة - الأجهزة والأدوات المستخدمة في تصنيع الأختام والأكلاشيهات المزورة، بمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه.

 

تابع مواقعنا